Menu
196284832_908338176408728_7295750287156604304_n

صور: حماس في الوسطى تزور لجان المقاومة في المحافظة الوسطى

صور : حماس في الوسطى تزور لجان المقاومة . اختفاءا بالنصر في معركة سيف القدس ولتقديم التهاني لقيادة لجان المقاومة في المحافظة الوسطى استقبلت قيادة لجان المقاومة في المحافظة قيادة حركة حماس وذلك اليوم الخميس 3/6/2021م وذلك في ملتقى الشهيد جمال ابوسمهدانة .

وقد كان على راس الوفد الزائر الشيخ الدكتور ماهر الحولي والاخ رافت الهور والاخ بيان ابونار"ابومحمود" والاسير المحرر جلال صقر"ابوالبراء" والاخ ابوالسعيد الخطيب" والاخ ابوحمزة الهندي" وعدد من الاخوة في العلاقات العامة لحركة حماس في المحافظة .

وكان في استقبال وفد حماس الاخ علي الششنية "ابوالحسن" والاخ فايز حسين" ابوعرب" والاخ ابواسماعيل العمصي" والاخ ابوالفهد ثابت" والاخ ابومحمود ابوسبيكة" وعدد من قيادات وكوادر لجان المقاومة في محافظة الوسطى .

وقد تحدث الدكتور ماهر الحولي مقدما التهنئة بانتصار شعبنا الفلسطيني في معركة سيف القدس مشيدا بالكاثف والوحدة التي جسدها شعبنا خلف قيادة المقاومة والغرفة المشتركة .

واشاد الدكتور ابوالحسن الحولي بالجهود الكبيرة والدور الهام الذي قامت به لجان المقاومة وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح سياسيا وعسكرية . واكد الدكتور الحولي على عمق العلاقة القوية التي تربط لجان المقاومة وحركة حماس على كافة الاصعدة والمستويات .

وحتم الدكتور الحولي حديثه بالتاكيد على معركة سيف القدس قربت موعد النصر العظيم الذي ينتظره كل شعبنا وامتنا وان هذه المعركة كشفت وهن وصعف الكيان الصهيوني الغاصب . بدوره شكر الاخ علي الششنية "ابوالحسن" مسئول العلاقات الوطنية في لجان المقاومة قيادة حركة حماس في الوسطى على هذه الزيارة التي تعبر عن متانة العلاقات الاخوية التي تربط حماس ولجان المقاومة في كافة المحافظات وعلى مستوى القيادة والقواعد الحركية .

وارسل الاخ ابوالحسن الششنية تحيات قيادة لجان المقاومة وكافة كوادرها و اعضاؤها الى قيادة كتائب الشهيد عز الدين القسام وقيادة حركة حماس مشيدا بدورهم الكبير في تحقيق النصر على العدو الصهيوني خلال معركة سيف القدس المباركة .

وشدد الاخ ابوالحسن على اهمية هذه اللقاءات والزيارات التي تعتبر جسرا للتواصل ولتبادل الاراء ووجهات النظر حول القضايا المهمة والمستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية .

واشاد الاخ "علي الششنية "ابوالحسن"بصمود شعبنا الفلسطيني المرابط واحتضانه للمقاومة ومبايعته لقيادة المقاومة المتمثلة بالغرفة المشتركة وقائد هيئة اركانها القائد "محمد الضيف" ابوخالد" مؤكدا ان المقاومة ستقف وتحمي اهلنا في القدس والشيخ جراح وبطن الهوى وسلوان وفي كل مكان من ارضنا المباركة.

وختم الاخ ابوالحسن الششنية حديثه بالقول والتاكيد ان معركة سيف القدس المباركة محطة مهمة على طريق التحرير والخلاص من المحتل الصهيوني المجرم .

وفي نهاية اللقاء قدمت قيادة حماس درع الوفاء كهدية تذكارية بهذه المناسبة العظيمة .