Menu
مواجهات

لجان المقاومة : ندعو لجمعة غضب في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل والى خروج مسيرات تجاه خطوط التماس والتصعيد ضد المستوطنين ردًا على عودة الاقتحامات للمسجد الأقصى واعتداءات المستوطنين المتواصلة .

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

‏لجان المقاومة : ندعو لجمعة غضب في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل والى خروج مسيرات تجاه خطوط التماس والتصعيد ضد المستوطنين ردًا على عودة الاقتحامات للمسجد الأقصى واعتداءات المستوطنين المتواصلة .

دعت "لجان المقاومة في فلسطين" جماهير شعبنا في "القدس والضفة الغربية واراضينا المحتلة عام "ال48" الى تحويل يوم غد الجمعة "الى "جمعة غضب وثورة" ضد العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه المجرمين .

واعتبرت "لجان المقاومة في فلسطين" ان عودة الاقتحامات في الاقصى المبارك وتدنيسه اليومي واعتداءات المستوطنين الصهاينة على اهلنا وابناء شعبنا في كل مكان من "القدس والضفة الغربية المحتلة والداخل الفلسطيني المحتل" يستدعي تصعيد الانتفاضة بكافة اشكالها وأدواتها  والاشتباك على كافة نقاط التماس مع جيش العدو والمستوطنين الصهاينة المجرمين .

وتوجهت "لجان المقاومة في فلسطين" بالتحية والاجلال الى جماهير شعبنا في كل مكان من" ارض فلسطين المباركة " في" القدس والضفة الابية والداخل الفلسطيني المحتل "الذين يواجهون الهجمة الصهيونية المسعورة ضدهم المتمثلة بحملة الاعتقالات التي تستهدف كافة ابناء شعبنا واحراره الذين عبروا عن انتمائهم الاصيل لشعبنا وارضنا وساندوا اهلنا في "غزة والشيخ جراح" خلال "معركة سيف القدس".

واكدت "لجان المقاومة في فلسطين" في ختام" بيانها "ان هذا العدو المجرم لا يفهم ابدا سوى لغة القوة والانتفاضة والثورة والنار والبارود والمقاومة بكافة اشكالها .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الخميس3 يونيو/ حزيران 2021م الموافق 22 شوال لعام 1442 هجرية