Menu

لجان المقاومة : تصريحات ماتيس شمالي اصطفاف لجانب الإحتلال وروايته في العدوان على غزة

قاوم / خاص / أكدت لجان المقاومة أن تصريحات ماتيس شمالي اصطفاف لجانب الإحتلال وروايته في العدوان على غزة وانتهاك لمعايير وظيفته الإنسانية ومشاركة في جرائم العدو ضد شعبنا .

وأوضحت لجان المقاومة بأن تصريحات ماتيس شمالي كشفت عن وجهه القبيح المؤيد لجرائم العدو الصهيوني والمعادي لشعبنا الفلسطيني وقضاياه العادلة .

وأشارت لجان المقاومة أن ممارسات ماتيس شمالي منذ استلامه عمله كمدير لعمليات الانروا من سياسة التقليص وانهاء الخدمات وطرد الموظفين ودفاعه عن الكيان الصهيوني تؤكد بما لا يدع مجالا للشك على دوره المتساوق مع الكيان الصهيوني وانه وجه اخر لممارسات الاجهزة الامنية الصهيونية التي تمارس اجرامها ضد شعبنا الفلسطيني.

ودعت لجان المقاومة الامين العام للامم المتحدة الى لجم المدعو ماتيس شماله وعزله من منصبه والاعتذار لشعبنا ولاهالي الشهداء الاطهار الذين اساء لهم هذا المافون بتصريحاته .

وقالت لجان المقاومة أن المدعو ماتيس شمالي غير مرحب به وعليه الرحيل قبل ان يضرب بنعال الاطفال والنساء والشيوخ الشهداء الذين اصابتهم صواريخ الاحتلال الدقيقة .

ودعت لجان المقاومة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الى القيام بدورها المنوط بها والاضطلاع بكافة مسئولياتها في خدمة قضايا اللاجئين والدفاع عنهم وفضح ممارسات العدو الصهيوني وجرائمه الفاشية بحقهم .