Menu

القائد أبو ياسر الششنية الأمين العام للجان المقاومة : إنتصار شعبنا ومقاومته في معركة سيف القدس يؤسس لمرحلة جديدة في صراع شعبنا ضد العدو الصهيوني

قاوم / خاص / صرح القائد أبو ياسر الششنية الأمين العام للجان المقاومة بأن إنتصار شعبنا ومقاومته في معركة سيف القدس يؤسس لمرحلة جديدة في صراع شعبنا ضد العدو الصهيوني عنوانها الوحدة في خندق المقاومة .

وأكد أبو ياسر على رسائل معركة سيف القدس التي كانت بالغة الأثر والتأثير بأن مقاومتنا ستدافع بكل ما تملك عن مقدساتنا وعاصمتنا فلا خطوط حمراء في الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى .

وأشار أبو ياسر بأن شعبنا أعطي درسا بليغا لكل العالم بأنه يحتضن مقاومته ويساندها ويشكل حاضنتها المنيعة إيماننا منه بخيار المقاومة سبيلا لاسترداد الحقوق وردع العدو .

وتقدم ابو ياسر بالتحية والتقدير لعوائل الشهداء الأبرار الذين إرتقوا في معركة سيف القدس في جرائم إرتكبها العدو المجرم مستهدفا المدنيين الأمنيين كما نتمنى الشفاء العاجل الجرحى والمصابين في هذا العدوان الغاشم .

وتحدث ابو ياسر بأن تعاطينا بإيجابية مع كافة الوساطات بخصوص وقف إطلاق النار واستطعنا تحقيق إنجازات مهمة في ملف القدس والشيخ جراح.

وأكد ابو ياسر على جاهزية مقاومتنا في كل وقت للرد على أي حماقة أو عدوان يرتكبه الإحتلال الصهيوني في القدس وكافة مدن الضفة والداخل الفلسطيني المحتل.

ووجه ابو ياسر بالتحية لاهلنا في مدن الضفة والداخل الفلسطيني المحتل الذين عبروا بصدق عن إنتماؤهم الأصيل القضية والهوية الفلسطينية وكانوا جزء أساسي من صناعة نصر شعبنا في معركة سيف القدس .