Menu
أبو عطايا

أبو عطايا : نبارك لشعبنا وأمتنا ولكل أحرار وشرفاء العالم النصر المؤزر الذي حققته مقاومة شعبنا على العدو الصهيوني الغاصب.

بيان صحفي صادر عن الناطق العسكري لالوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين .

ابو عطايا : نبارك لشعبنا وامتنا ولكل احرار وشرفاء العالم النصر المؤزر الذي حققته مقاومة شعبنا على العدو الصهيوني الغاصب.

ابوعطايا : ‏اليوم المقاومة بكل اطيافها  ترسم لنا طريق التحرير وتعيد البوصلة الى وجهتها الحقيقية الى فلسطين كل فلسطين .

ابوعطايا : سيف القدس هشم جبروت الجيش الصهيوني وضرب مصداقية الارهابي نتنياهو قاتل الاطفال والنساء والشيوخ وباذن الله سينتهي مستقبله السياسي قريبا .

ابو عطايا : بسيف القدس اثبتنا لكيان العدو الصهيوني الغاصب ومغتصبيه المجرمين ان لا امان ولا مستقبل لهم على ارضنا وانهم غرباء على هذه الارض وعليهم الرحيل قبل فوات الاوان .

ابوعطايا : سنبقى حراسا للقدس والاقصى وبسيف القدس سنقطع كل يد تحاول ان تمتد لهم  باي سوء .

ابوعطايا : ستبقى ايادينا على الزناد ضاغطة دوما وصورايخنا في مرابضها وعيوننا شاخصة نحو القدس وكل فلسطين من نهرها الى بحرها ولن تمر اي جريمة للعدو الصهيوني دون رد .

ابوعطايا : نحيي اهلنا في ارضنا المحتلة عام 48 والقدس والضفة الغربية ومخيمات اللجوء في لبنان والاردن وسوريا وفي كل مكان الذين اثبتوا انهم السند والداعم الحقيقي والمخزون الثوري الذي لا ينضب ولا يتوقف عن العطاء .

ابوعطايا : نتوجه بالتحية الى محور المقاومة  وفي المقدمة  الجمهورية الإسلامية في إيران ولا بد لنا ان نتوجه بالتحية والاجلال الى شهيد القدس" القائد قاسم سليماني" شريكنا في هذا النصر المؤزر والذي ظهرت بصماته واضحة في تطور المقاومة وقوتها في مواجهة جيش العدو الصهيوني المهزوم 

ابوعطايا : ‏اليوم وبعد توقف معركة سيف القدس نواصل استعدادنا واعدادنا وجهوزيتنا للمعارك القادمة التي سيكون هدفها اجتثاث العدو الصهيوني وزواله باذن الله ونحذر العدو الصهيوني المجرم من اي حماقة او مكر او غدر   ونقول له" ان عدتم عدنا ".

الناطق العسكري لالوية الناصر صلاح الدين.
الجمعة 21 مايو/ايار 2021 م الموافق 9 شوال لعام 1442 هجرية .