Menu
لجان المقاومة

لجان المقاومة : التعامل بإستهتار مع فئة الفقراء الذين يتلقون شيكات الإعانة عبر التقليص والخصم مرفوض وعلى السلطة تدارك الأمر وصرف المساعدات المالية كاملة قبيل عيد الفطر.

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

لجان المقاومة : التعامل بإستهتار مع فئة الفقراء الذين يتلقون شيكات الإعانة  عبر التقليص والخصم مرفوض وعلى السلطة تدارك الأمر وصرف المساعدات المالية كاملة قبيل عيد الفطر.

اعتبرت "لجان المقاومة" قرار وزير التنمية والشئون الاجتماعية بتقليص وخصم على المساعدات التي تقدمها لفئة الفقراء والمحتاجين الذين يتلقون شيكات الاعانة استهتار كبير وعمل مرفوض ومستهجن ومدان ويضع وزارة التنمية والشئون الاجتماعية ووزيرها  مجدلاني تحت علامات استفهام كبيرة وخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة وقبل عيد الفطر المبارك .

واكدت" لجان المقاومة" ان من حق شعبنا ان يتسائل اين ذهبت باقي اموال ومخصصات هذه الفئة المغلوبة على امرها والتي تعاني من الفقر الشديد في ظل حديث المانح الاوروبي بوصولها كاملة لخزانة وزارة المالية التابعة للسلطة، معتبرة ان هذه الخطوة المدانة والمرفوضة تاتي في اطار التضييق وزيادة معاناة ابناء شعبنا .

ودعت" لجان المقاومة" السلطة ورئيس وزارئها الى تدارك الامر وصرف المساعدات المالية لهذه الفئة كاملة قبل عيد الفطر المبارك.

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين
الاحد 9 مايو/ايار 2021م الموافق 27 رمضان لعام 1442 هجرية .