Menu

" احمد المدلل" في تصريح خاص" لموقع قاوم" في ذكرى عملية البرق الصاعق المشتركة بين الوية الناصر وسرايا القدس

قاوم - خاص/ تحدث القيادي في حركة الجهاد الإسلامي"" احمد المدلل"' ابوطارق" في تصريح خاص" لموقع قاوم" في ذكرى عملية البرق الصاعق المشتركة بين الوية الناصر وسرايا القدس.

أكد على ان عملية البرق الصاعق جسدت الوحدة الفلسطينية على أرض ميدان المعركة من خلال العمليات النوعية التى ابدعت فيها حركات المقاومة وأجبرت شارون البلدوزر وقد سُمى بذلك بسبب اجرامه وبطشه، لكن لم يحتمل ضربات المقاومة التى صنعت ارباكا حقيقيا وهاجسا عسكريا وامنيا للجيش الصهيونى فى قطاع غزة وقطعان مستوطنيه الذين اغتصبوا ثلثى قطاع غزة حينها.

واهم هذه العمليات هى التى وحدت دماء الشهيدين "فيصل ابو نقيرة من لجان المقاومة الشعبية"" مع"" ابراهيم حماد"" من سرايا القدس"" وقد كانت عملية جريئة واخلاقية حين رفض الشهيدان  قتل الاطفال فى احدى السيارات المستهدفة ولكن قتلوا الجنود والمستوطنين المسلحين الذين يمارسون اجرامهم صباح مساء ضد ابناء شعبنا فى قطاع غزة.

 تاتى ذكرى معركة البرق الساطع فى لحظة احوج ما تحتاج القدس الى مثل عمليات البرق الساطع فى الضفة الغربية باقتحام المستوطنات وقطع الطرق المؤدية اليها وانتفاضة شعبية تُشعل الارض تحت أقدام الصهاينة جنودا ومستوطنين ، التحية لجنود السرايا والالوية المعقودة أصابعهم على الزناد دفاعا عن القدس والأقصى ...