Menu
الشيخ جراح

لجان المقاومة : مخطط تهجير أهالي الشيخ جراح من أجل تفريغ القدس من أهلها يكشف الوجه القبيح للكيان الصهيوني الذي لن تردعه إلا الإنتفاضة الشاملة من أجل إفشال مخططاته الخبيثة.

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

لجان المقاومة : مخطط تهجير أهالي الشيخ جراح من أجل تفريغ القدس من أهلها يكشف الوجه القبيح للكيان الصهيوني الذي لن تردعه إلا الإنتفاضة الشاملة من أجل إفشال مخططاته الخبيثة.

اكدت" لجان المقاومة في فلسطين" ان مخطط تهجير اهلنا في" حي الشيخ الجراح "هدفه تفريغ القدس من اهلها  وطردهم في مقدمة من العدو الصهيوني المجرم  للسيطرة الكاملة على "مدينة القدس"  لأن "حي الشيخ جراح" منطقة بالغة الأهمية تربط شمال القدس بجنوبها، وشرق القدس بغربها والسيطرة .

وشددت "لجان المقاومة" على ان مخطط تهجير اهلنا وابناء شعبنا في "حي الشيخ جراح" يكشف الوجه العنصري والفاشي القبيح لكيان العدو الصهيوني ، هذا الكيان الاقتلاعي الذي  لا يجيد الا لغة التهجير والاستئصال والقتل والاجرام .

واشارت" لجان المقاومة" ان جرائم العدو الصهيوني المتواصلة في" القدس" ومخططاته الخبيثة ولتهجير اهلنا في" الشيخ جراح" لن تردعها وتفشلها الا الثورة والانتفاضة الشاملة واشعال ارضنا المباركة نارا وبركانا في وجه الغاصبين الصهاينة ، وشعبنا قادر على ذلك وما حصل في باب العمود ما هو الا نموذج يقتدى ويحتذى به 

ووجهت "لجان المقاومة" ندائها الى اهلنا وابناء شعبنا في ارضنا المحتلة "عام 48" والضفة الثائرة بشد الرحال الى القدس ومساندة اهلنا في "حي الشيخ جراح" وان يكونوا عونا لاخوانهم هناك الذين يواجهون شبح نكبة جديدة بفعل مخططات التهجير القسري الذي يمارسه العدو الصهيوني الغاصب ضد اهلنا في القدس .

ووجهت "لجان المقاومة" رسالتها الى العدو الصهيوني قائلة" القدس لنا وهي جزء من عقيدتنا واهلها اهلنا نحن منهم وهم منا وسنكون بجانبهم عونا وسندا لهم وستكون ايادينا ضاغطة على الزناد ومرابضنا ملقمة وعيوننا شاخصة نحو القدس .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الاحد 2 مايو ايار /ايار 2021م الموافق 20 رمضان لعام 1442 هجرية .