Menu
180232904_274053041050091_1913726526728129192_n

أبو مجاهد: 10 أعوام على رحيل ثلة الصائمين

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

أبو مجاهد: 10 أعوام على رحيل ثلة الصائمين / تؤكد لجان المقاومة أن الإرث المبارك للشهداء القادة يؤسس لإبقاء جذوة المقاومة مشتعلة في نفوس الأحرار ونعاهدهم أن تبقى البندقية مشرعة في وجه العدو الصهيوني فلن تسقط راية جهادنا ولن نتراجع عن طريق ذات الشوكة ..

ابو مجاهد : نجدد العهد للقادة الاطهار ثلة الصائمين الاخيار و معهم كل شهداء شعبنا على إستكمال خطهم الجهادي حتى تحرير الأرض والمقدسات وتطهير المقدسات من دنس العدو الصهيوني المجرم

أبو مجاهد : إرتقاء قادتنا الأبطال شهداء في 18 رمضان ترسيخاً لنهج التضحية والإستشهاد كأبرز معالم مشروعنا المقاوم في مواجهة الإحتلال الصهيوني فقادتنا الأبطال في ميدان المعركة دوما في الصفوف الأمامية لقتال الصهاينة والدفاع عن شعبنا العظيم .

ابو مجاهد : في الذكرى العاشرة لرحيل ثلة الصائمين " الأمين العام للجان المقاومة الحاج كمال النيرب , والقائد العسكري لألوية الناصر صلاح الدين الشيخ عماد حماد , وقائد وحدة التصنيع الشيخ خالد شعت وقائد وحدة الإستشهاديين الشيخ خالد المصري والقائد الأمني البارز الشيخ عماد الدين نصر , نؤكد السير على خطاهم المباركة والإستمرار على نهجهم المقاوم حتى اقتلاع الكيان الصهيوني المجرم من ارضنا المباركة .

ابو مجاهد : العدو الصهيوني واهم إذ إعتقد بأنه بإغتيال قادتنا ستنطفئ جذوة الجهاد والمقاومة لابناء لجان المقاومة والوية الناصر بل أن دمائهم الطاهرة تروي شجرة الجهاد المباركة وان صفوف الإستشهاديين والمقاتلين والمجاهدين لن تتوقف ابدا على الإلتحاق بركب الجهاد والمقاومة لقتال الغاصبين الصهاينة وتحرير مسرى رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم .

ابو مجاهد : "10 أعوام" على إرتقاء ثلة القادة المجاهدين ولا زالت مقاومتنا وألويتنا بقيادة الامين العام "ابوياسر الششنية واخوانه القادة " على عهد ووعد الرجال بإستكمال مسيرة المقاومة والرقي والتطور بقوتها وادواتها والسير على خطى من سبق من الشهداء حفاظا على النهج المقاوم وبوصلته الرائدة نحو القدس وفلسطين المباركة .

ابومجاهد : مجاهدي الوية الناصر صلاح الدين لا زالوا على العهد والقسم يستكملون عهدة التحرير والخلاص من عدونا وعدو الامة وستبقى بنادقهم مشرعة وبوصلتهم نحو القدس .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

ا.محمد البريم "ابومجاهد" مدير المكتب الاعلامي للجان المقاومة.

الجمعة 30 نيسان /ابريل 2021م الموافق 18 رمضان لعام 1442 هجرية