Menu
شباب القدس

لجان المقاومة : الإشتباك قانون الذي يحكم العلاقة مع المحتل والحقوق تنتزع بالقوة والتسليم بسطوة العدو على مدينة القدس بمثابة تخلي عن واجب الدفاع عن المدينة المقدسة

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

لجان المقاومة : الإشتباك قانون الذي يحكم العلاقة مع المحتل والحقوق تنتزع بالقوة والتسليم بسطوة العدو على مدينة القدس بمثابة تخلي عن واجب الدفاع عن المدينة المقدسة .

لجان المقاومة : العدو الصهيوني لا يفهم الا لغة القوة والمقاومة والصمود والتمسك بالثوابت والاصرار على فرض الارادة الفلسطينية.

لجان المقاومة : القدس لنا وعلينا اشعال ثورة تقتلع هذا العدو المجرم من ساحاتها ومافعله ثوار القدس في ساحة باب العامود مثالا ونموذج يقتدى ويحتذى به .

لجان المقاومة : مشكلتنا الحقيقية هي اوسلو والاتفاقيات المذلة التي تكبل شعبنا والمطلوب الان الغاء اتفاق اوسلو وملحقاته وسحب اعتراف السلطة والمنظمة بكيان العدو الصهيوني .

لجان المقاومة : نشارك جماهير شعبنا رفضنا القاطع لتاجيل العملية الديمقراطية التي هي حق اصيل لشعبنا وهذا التاجيل ضد الرغبة الشعبية لجماهير شعبنا واستسلام كامل للارادة الصهيونية  والمطلوب فرضها بالقوة في القدس عبر تحويلها لعملية اشتباك لاقتلاع العدو من القدس وكل ارضنا الفلسطينية المباركة .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الخميس 29 نيسان / ابريل 2021م الموافق 17 رمضان لعام 1442 هجرية