Menu
تنزيل (3)

القائد أبو ياسر الششنية الأمين العام للجان المقاومة: الهبة الشعبية العارمة في الوطن المحتل تشكل رافعة لكل الإستحقاقات الوطنية وتأكيد على أن المقاومة بوابة شعبنا للوحدة وإنهاء الإنقسام .

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

القائد أبو ياسر الششنية الأمين العام للجان المقاومة:

الهبة الشعبية العارمة في الوطن المحتل تشكل رافعة لكل الإستحقاقات الوطنية وتأكيد على أن المقاومة بوابة شعبنا للوحدة وإنهاء الإنقسام .

اكد الامين العام للجان المقاومة في فلسطين"ا.ايمن الششنية"ابوياسر" ان انتفاضة اهلنا الثائرين في القدس وهبتهم المباركة ومساندة كافة ابناء شعبنا لهم تشكل رافعة لكل الاستحقاقات الوطنية وفرضها بالقوة رغم انف العدو الصهيوني المجرم .

وشدد الامين العام للجان المقاومة في فلسطين "ا.ابوياسرالششنية"ان المقاومة والانتفاضة هي بوابة شعبنا لانهاء الانقسام وتجسيد وحدته على اساس التمسك بثوايت شعبنا واهدافه الوطنية . وتوجه الامين العام للجان المقاومة في فلسطين"

ا.ابوياسر الششنية" بالتحية لجماهير شعبنا في القدس والضفة وارضنا المحتلة عام "ال 48" وقطاع غزة واهلنا بالشتات على هبتهم ومساندتهم لثوار القدس ودعاهم الى تصعيد المقاومة بكافة اشكالها وفي مقدمتها المقاومة المسلحة وعمليات الدهس والطعن حتى الخلاص وتحرير القدس ومقدساتها . واختتم الامين العام للجان المقاومة في فلسطين"

ا.يمن الششنية " حديثه ستبقى ايدينا على الزناد ومرابضنا ملقمة ومقاتلينا على جهوزية واتم استعداد وعيوننا وبوصلتنا نحو القدس

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الثلاثاء 27 ابريل/ نيسان 2021م الموافق 15 رمضان لعام 1442 هجرية