Menu
هبة القدس

لجان المقاومة: ثورة أهلنا الملتهبة والمتصاعدة في القدس تؤكد من جديد أن مرابطينا هم أيقونة الصمود والمقاومة والمدافعين الحقيقيين عن شرف الأمة .

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

لجان المقاومة: ثورة اهلنا الملتهبة والمتصاعدة في القدس   تؤكد من جديد ان مرابطينا  هم ايقونة الصمود والمقاومة والمدافعين الحقيقيين عن شرف الامة .

لجان المقاومة : نصرة اهلنا المرابطين في القدس وامام بوابات الاقصى المبارك من اوجب الواجبات اليوم .

لجان المقاومة: نحيي اهلنا الصامدين في قدسنا المباركة وندعو اهلنا في الضفة الثائرة واراضينا المحتلة عام ال48 الى الشد الرحال اليوم الجمعة الى المسجد الاقصى لحمايته من قطعان المستوطنين اليهود والى تصعيد العمل المقاوم نصرة لثورة اهلنا وشعبنا المرابط في القدس .

لجان المقاومة: هذه الثورة والانتفاضة المباركة تثبت ان شعبنا الابي في القدس بات لا يؤمن الا بالمقاومة والجهاد حلا وطريقا واحدا للتمسك بالحق الفلسطيني في القدس .

لجان المقاومة : عمليات الإقتحام الصهيونية اليومية في المسجد الاقصى والاعتداءات الارهابية التي تستهدف اهلنا في القدس هي محاولة صهيونية خبيثة لترسيخ واقع التهويد والسيطرة على الأقصى  والقدس وصمود شعبنا وثورته ستفشل كل هذه المخططات والمؤامرات الخبيثة .

لجان المقاومة : هذه الجرائم والاعتداءات التي يتعرض لها المسجد الأقصى واهلنا في القدس سواء كانت من مجموعات صهيونية متطرفة أو من قبل جهات في حكومة العدو تتم بمباركة رسمية صهيونية وعلى الكيان الصهيوني ان يعي جيدا انه سوف يدفع الثمن باهظا جراء هذه الجرائم .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .
الجمعة 23 ابريل / نيسان 2021م الموافق 11 رمضان لعام 1442 هجرية .