Menu
دير ياسين

من حق شعبنا التمسك ببندقية الشهيد عبد القادر الحسيني في مواصلة المقاومة لكنس الإحتلال.

لجان المقاومة : ذكرى مجزرة دير ياسين تأتي لتذكر العالم أجمع بوحشية مجازر العدو التي يستند عليها في قيام كيانه الإجرامي

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

          في الذكرى السنوية "ال73" لمذبحة دير ياسين .

لجان المقاومة : ذكرى مجزرة دير ياسين تأتي لتذكر العالم أجمع بوحشية مجازر العدو التي يستند عليها في قيام كيانه الإجرامي ومن حقنا شعبنا التمسك ببندقية الشهيد عبد القادر الحسيني في مواصلة المقاومة لكنس الإحتلال.

قالت لجان المقاومة : ستظل الرواية الفلسطينية الأصيلة أقوى من الإرهاب الصهيوني واجرامه الهادف لتصفية الوجود  الفلسطيني الضارب بجذوره في اعماق التاريخ. 

???? لجان المقاومة: مذبحة دير ياسين ستبقى شاهدة على الفظائع والجرائم التي ارتكبتها العصابات الصهيونية لتهجير شعبنا وسرقة أرضه .

???? لجان المقاومة : حقنا في فلسطين لا يسقط بالتقادم وستبقى فلسطين كل فلسطين من البحر إلى النهر هي ملك الفلسطينيين والعرب والمسلمين مهما حاول العدو الصهيوني تزييف التاريخ وتهويد كل ما هو فلسطيني وعربي وإسلامي على أرضنا المباركة.

???? لجان المقاومة : تاريخنا وحقنا المقدس في فلسطين لن يُطمس بالمذابح والمؤامرات والصفقات المشبوهة  وسنواصل مقاومتنا حتى زوال كيان العدو المجرم من الوجود.

???? لجان المقاومة: العدو الصهيوني الغاصب لا يفهم إلا لغة القوة والثورة والمقاومة والثبات على المبادئ وعدم التفريط بذرة تراب  من أرض فلسطين المباركة .

لجان المقاومة : العدو الصهيوني هو العدو الوحيد والمركزي للامة كلها ولذلك ندعو المهرولين العرب والمطبعين مع هذا العدو إلى التوقف عن الإجرام بحق شعبنا ومقاومتنا وتاريخ أمتنا المجيد وشهدائها الأطهار ووقف التنسيق والتطبيع مع كيان المذابح والمجازر. 

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

الجمعة 9 ابريل / نيسان 2021م الموافق 27 شعبان لعام 1442 هجرية