Menu
الشهيد القائد أبو يوسف القوقا

15 عاما لإرتقاء الشهيد المؤسس أبو يوسف القوقا "

لجان المقاومة : ستظل دماء الشهيد أبو يوسف القوقا معلما بارزاً في مسيرة الجهاد والمقاومة لشعبنا الفلسطيني

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

لجان المقاومة : ستظل دماء الشهيد أبو يوسف القوقا معلما بارزاً في مسيرة الجهاد والمقاومة لشعبنا الفلسطيني وترسيخ النهج المقاومة كخيار أمثل لانتزاع الحق الفلسطيني .

لجان المقاومة : الشهيد القائد أبو يوسف القوقا ساهم في إستعادة روح المقاومة والجهاد وأسس جيلا من المقاومين على طريق تحرير فلسطين  .

لجان المقاومة :  الشهيد القائد الشيخ أبو يوسف القوقا القائد العام لألوية الناصر صلاح الدين رجل أعاد للبندقية مفهومها الجهادي وإنتماءها الإسلامي العريق .

لجان المقاومة : الشيخ القائد أبو يوسف القوقا كان له الشرف في المساهمة  في مراحل مهمة من عمليات تطوير سلاح القذائف و الصواريخ الفلسطينية  .

لجان المقاومة : الشيخ المؤسس ابويوسف القوقا أشرف بنفسه على عشرات العمليات الفدائية والاستشهادية والتي كان لها الأثر الكبير في هروب العدو الصهيوني من قطاع غزة .

لجان المقاومة : دماء شيخنا أبو يوسف القوقا الطاهرة  ستبقى لعنة تطارد المحتل الغاصب ونبراسا يضيئ لنا طريق المقاومة والجهاد والصمود في مواجهة العدو الصهيوني المجرم .

لجان المقاومة : نعاهد شيخنا الشهيد أبو يوسف وكل شهداء لجاننا المباركة وألويتنا المظفرة بأن تبقى بندقيتنا مشرعة ومقاومتنا مستمرة حتى تحرير فلسطين كل فلسطين من البحر الى النهر .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .
الاربعاء 31 اذار /مارس 2021م الموافق 18 شعبان لعام 1442هجرية .