Menu
يوم الأرض

لجان المقاومة: يوم الأرض تكريس للحق الفلسطيني ودحض للرواية الصهيونية، وتأكيد على أولوية خيار المقاومة المسلحة في مواجهة العدو الصهيوني.

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

في الذكرى "ال45" ليوم الارض الخالد

 لجان المقاومة: يوم الأرض تكريس للحق الفلسطيني ودحض للرواية الصهيونية، وتأكيد على أولوية خيار المقاومة المسلحة في مواجهة العدو الصهيوني.

لجان المقاومة : نحيي ابناء شعبنا الفلسطيني الصامد على ارض في بقعة من ارض فلسطين المباركة الذين يسطرون بصمودهم اكبر الملاحم البطولية في مواجهة العدو الصهيوني المجرم الذي يهدف لاقتلاعهم وتشريدهم من ارضهم .

لجان المقاومة : المجد كل المجد لشهداء يوم الأرض الذي سطروا ملحمة البطولة وكرسوا معلماً وطنياً بارزا في الوجدان والذاكرة الفلسطينية .

لجان المقاومة : ذكرى يوم الأرض  علامة بارزة في ملحمة النضال والجهاد والمقاومة الفلسطينية وهو تأكيد على مكانة الأرض المركزية في الوجدان الوطني الأصيل للشعب الفلسطيني.

لجان المقاومة :  كل أيام الشعب الفلسطيني هي أيام للأرض حفاظاً على هويتها وحمايتها من الهجمات الصهيونية المسعورة المتواصلة التي تستهدف الهوية والتاريخ الاصيل لشعبنا وقضيته الوطنية .

لجان المقاومة : يوم الأرض هو تكريس للحق الفلسطيني وروايته الاصيلة المستندة إلى الحقيقة التاريخية والقرانية الأصيلة  مقابل الخرافات الصهيونية التي تفتقد لأدنى مقومات الموضوعية وتدعي حقاً لأساس له.

لجان المقاومة :  المقاومة بكافة أشكالها وفي مقدمتها المسلحة منها هي خيارنا و أولويتنا لمواجهة المشروع الصهيوني الهادف لتصفية الوجود الفلسطيني على أرضه .

لجان المقاومة : ندعو شعوب الامة قاطبة الى مساندة شعبنا المقاوم في مواجهة العدو الصهيوني والمتحالفين معه من المطبعين والمهرولين والخونة من الانظمة العربية الخانعة .

لجان المقاومة : وحدة شعبنا على اساس النهج المقاومة والتمسك بالحقوق والثوابت ستبقى من اولوياتنا لدحر العدو الصهيوني وتحرير المقدسات ولخلاص من براثن هذا العدو المجرم .

لجان المقاومة : سنبقى على عهدنا ووعدنا بان نبقى ثابتين ممسكين بجمرة الدين والمقاومة من اعلاء راية الاسلام والوطن وتحقيق النصر الحتمي على عدونا وعدو الامة جمعاء .

 

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

الثلاثاء 30 اذار / مارس 2021م الموافق 17 شعبان لعام 1442 هجرية