Menu
تنزيل (2)

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين في الذكرى التاسعة لاستشهاد الأمين العام للجان المقاومة في فلسطين القائد المجاهد"زهير القيسي"أبو إبراهيم

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

في الذكرى التاسعة لاستشهاد الأمين العام للجان المقاومة في فلسطين القائد المجاهد"زهير القيسي"أبو إبراهيم"ورفيقه القائد المجاهد" محمودحنني"ابواحمد".

لجان المقاومة :الشهداء هم عهدنا وإرثنا الذي لا يمكن أن يغيب عن الذاكرة، وستظل هذه الذاكرة تستمد وقودها وديمومتها من تضحيات القادة الشهداء.

لجان المقاومة : دماء "الشهيد الأمين العام" القائد أبوإبراهيم القيسي "أنبتت جيلاً من المجاهدين المتمسكين بدينهم وسلاحهم لا يعرفون الهزيمة أو التراجع و يواصلون السير بكل ثبات ويقين وإيمان راسخ على طريق الجهاد لتحرير فلسطين من ظلم المحتل الصهيوني الغاصب .

لجان المقاومة: نفخر بسيرة الشهيدين القائدين الشيخ أبو إبراهيم القيسي"والقائد ابواحمد حنني" اللذان كرسا حياتهما من أجل الجهاد وفلسطين حتى إصطفاهما الله عزوجل شهداء في دليل على صدقية النهج والفعل المقاوم في مسيرة المقاومة الباسلة .

لجان المقاومة: ‏ستبقى فلسطين والقدس هي بوصلتنا ومبتغى كل الأمة و وأحرار العالم ولن تستطيع كل محاولات التطبيع والتركيع والتدجين والاستسلام والاصطفاف مع العدو الصهيوني نزعها من قلوبنا .

لجان المقاومة : قادتنا العظماء الذين رووا بدمائهم ثرى فلسطين المبارك إنما فعلوا ذلك من أجل عزة دينهم، وهم يحملون ألوية النصر والرفعة في جهادهم ومقاومتهم نيابة عن الأمة كلها

لجان المقاومة : دماء الأمين العام أبو إبراهيم القيسي ستظل معلما هاما من معالم ملحمة المقاومة الفلسطينية في صراعها لإفشال المشروع الصهيوني

لجان المقاومة : لقد كرس الشهيد المجاهد الأمين العام الشهيد" أبو إبراهيم القيسي" نهجاً مقاوماً شكل علامة فارقة في مسيرة المقاومة الفلسطينية، نهج جعل من المقاومة المسلحة والاشتباك المباشر والمتواصل مع العدو الصهيوني أولوية قصوى من أولويات الشعب الفلسطيني في صراعه مع المشروع الصهيوني.

لجان المقاومة : نؤكد على حتمية خيار المقاومة في إدارة الصراع مع العدو الصهيوني والتصدي لكافة اختراقاته العمق العربي من خلال التطبيع ومحاولته فرض وقائع جديدة تستهدف مقومات الهوية الوطنية والدينية للشعب الفلسطيني. لجان المقاومة :وصية العهد و وموروث الدم الطاهر وقسم الأحرار سنواصل حتى تطهير الأرض من دنس بني صهيون .

لجان المقاومة: سنظل على عهد الشهداء اوفياء لوصاياهم الخالدة ولن تضل الطريق ولن نخون الأمانة وستبقى بنادقنا مشرعة قابضين على جمر الدين والثوابت ونهج المقاومة حتى النصر والتحرير ودحر المحتل المجرم عن أرضنا ومقدساتنا المباركة.

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الثلاثاء الموافق 9 مارس 2021م الموافق 25 رجب لعام 1442 هجرية .