Menu
لجان المقاومة

بحث آخر مستجدات على الساحة الفلسطينية

الأمين العام ووفد قيادة لجان المقاومة يلتقي الدكتور محمد الهندي

قاوم – خاص :

التقى الأمين العام للجان المقاومة الأخ القائد أيمن الششنية "أبو ياسر" ووفد قيادي من لجان المقاومة بالأخ الدكتور محمد الهندي " أبو عمر " عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي بحضور القيادي الأستاذ محمد الحرازين أبو عبد الله .

وضم وفد لجان المقاومة الأخ القائد محمد أبو نصيرة أبو رضوان عضو القيادة المركزية للجان المقاومة والأخ جبريل الصوفي أبو محمد والأخ علي الششنية أبو الحسن و الأخ محمد البريم أبو مجاهد .

ورحب الدكتور محمد الهندي بوفد قيادة لجان المقاومة مؤكداُ على العلاقة الوثيقة مت بين حركة الجهاد الإسلامي ولجان المقاومة على مختلف الأصعد وفي كل الميادين , وهي العلاقة المتجذرة بالإرث الجهادي المشترك في خندق المواجهة مع المحتل الصهيوني , حيث إمتزجت دماء مجاهدي السرايا والألوية كل المحطات الجهادية لشعبنا الفلسطيني البطل .

بدوره أكد الأمين العام للجان المقاومة الأخ القائد " أبوياسر الششنية " على علاقة الشراكة ووحدة الهدف في ساحات قتال المحتل لتبقى بوصلة المقاومة والجهاد نحو قدسنا المحتلة وأقصانا الأسير.

وأوضح الأمين العام للجان المقاومة أن العلاقة الإستراتيجية التي تربط اللجان والجهاد باقية وتتطور نحو مشروع المقاومة الجامع للشعب الفلسطيني وللأمة العربية والإسلامية على طريق التحرير والخلاص من الاحتلال الغاشم .

ودار الحديث خلال اللقاء حول مستجدات القضية الفلسطينية وتم التأكيد على أهمية التنسيق والتواصل في كافة القضايا التي تتعلق بتحصين قضيتنا وتعزيز صمود شعبنا الفلسطيني المجاهد