Menu
لجان المقاومة _ ايران

لجان المقاومة : نهنئ الجمهورية الاسلامية في ايران في ذكرى انتصار الثورة الاسلامية ال42 على قوى الظلم والاستكبار وقيام الجمهورية الاسلامية في ايران

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

لجان المقاومة : نهنئ الجمهورية الاسلامية في ايران في ذكرى انتصار الثورة الاسلامية ال42 على قوى الظلم والاستكبار وقيام الجمهورية الاسلامية في ايران .


لجان المقاومة : استطاعت ايران الثورة في هذه الفترة من تقديم نموذج فريد يقتدى به في الحكم والثورة والصمود في وجه العقوبات الأمريكية الظالمة .

لجان المقاومة : ايران الثورة استطاعت تحدي قوى القهر والظلم والاستكبار العالمي ودعم محور المقاومة الذي تعاظمت قوته واتسعت واصبح باستطاعته الحاق الهزيمة بالعدو الصهيوني   .

لجان المقاومة : التطور العسكري النوعي  الذي تحققه الجمهورية الاسلامية في ايران في ظل سنوات الحصار يؤكد قوة الارادة القادرة على كسر كل المعيقات وتحقيق ردع حقيقي في مواجهة العدو.

لجان المقاومة : العقوبات الامريكية الظالمة لن تستطيع تركيع الشعب الايراني ولن تفلح في كسر ارادة التحدي والصمود والمواجهة لدى القيادة الايرانية المباركة .

لجان المقاومة : نشكر الجمهورية الاسلامية في ايران على دعمها الكبير وجهدها المبارك في دعم شعبنا ومقاومته في مواجهة كيان العدو الصهيوني المجرم .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

الخميس 11 شباط من عام 2021 م الموافق 29 جمادي الاخرة لعام 1442 هجرية .