Menu

لجان المقاومة في فلسطين : نرحب بصدور المرسوم الرئاسي بشان الانتخابات العامة ونؤكد ان هذه الخطوة بحاجة الى حوار وطني شامل

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

لجان المقاومة : نرحب بصدور المرسوم الرئاسي بشان الانتخابات العامة ونؤكد ان هذه الخطوة بحاجة الى حوار وطني شامل ومعمق لتهيئة المناخ المناسب لنجاح العملية الديمقراطية و ضرورة رفع كل العقوبات المفروضة على قطاع غزة

لجان المقاومة : نرحب بصدور المرسوم الرئاسي بشان الانتخابات العامة على طريق إنجاز استحقاق انتخابي وتجديد النظام السياسي الفلسطيني لكل المؤسسات الفلسطينية.

لجان المقاومة : نؤكد ان هذه الخطوة بحاجة الى حوار وطني شامل استراتيجي لتهيئة المناخ المناسب لنجاح العملية الديمقراطية .

لجان المقاومة : تحقيق الوحدة الحققية لا يكون الا بتحقيق الشراكة الوطنية والسياسية الحقيقية على اسس وطنية وعبر برنامج مقاوم هدفه اقتلاع العدو الصهيوني من ارضنا .

لجان المقاومة : ندعو الى رفع كل العقوبات المفروضة على قطاع غزة وخاصة عودة الرواتب المقطوعة لاصحابها واطلاق سراح كافة المعتقلين على خلفية سياسية حتى يشعر المواطن بالامان وبوجود جو ديمقراطي حقيقي .

لجان المقاومة : نؤكد ان مشكلة الشعب الفلسطيني تتجسد بوجود الاحتلال الصهيوني على ارض فلسطين وكل اشكال المعاناة التي يعاني منها شعبنا لا تزول الا بزوال الاحتلال الصهيوني الغاصب عن ارضنا ومقدساتنا .

لجان المقاومة : المقاومة بكافة اشكالها هي السبيل الوحيد لتحرير الارض والمقدسات ودحر العدو الصهيوني الغاصب عن ارضنا . المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين . السبت 16 كانون ثاني عام 2021م الموافق 3 جمادي الاخرة 1442 هجرية .