Menu
لجان المقاومة

وفد من لجان المقاومة يلتقي العميد"فايق المبحوح"مسئول خلية الازمة في وزارة الداخلية

قـــاوم/ نظمت لجان المقاومة في فلسطين زيارة محبة وأخوة للأخ العميد فايق المبحوح مسئول خلية الأزمة في وزارة الداخلية في قطاع غزة .

وقد رحب العميد فايق المبحوح بوفد لجان المقاومة مؤكدا استعداد وزارة الداخلية الدائم على التعاون وتقديم التسهيلات وكلما يلزم لتسهيل عمل فصائل المقاومة .

وتحدث العميد فايق المبحوح لوفد لجان المقاومة عن الدور والمهام الكبيرة التي تقوم بها وتنفذها وزارة الداخلية وخلية الأزمة في ظل جائحة كورونا .

وأشار العميد"المبحوح" أن وزارة الداخلية تقدم كافة التسهيلات اللازمة  للفصائل لمواصلة عملها في أيام الحظر مؤكدا على احترام وزارة الداخلية للجان المقاومة وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين وكافة فصائل المقاومة على يبذلونه من جهد كبير ومبارك في الدفاعن شعبنا الفلسطيني المجاهد.

ونوه العميد فايق المبحوح أن وزارة الداخلية لمست استجابة كبيرة من شعبنا المرابط مشيداً بكافة الفصائل التي ساعدت على انجاح خطط وبرامج خلية الأزمة وتنفيذ قرارات الحكومة وتحديدا أيام حظر التجول وساعات الاغلاق.

بدوره تقدم الأخ "محمد البريم" ابومجاهد "الناطق الاعلامي للجان المقاومة بالشكر والتقدير الكبير للعميد فايق المبحوح ولكافة الأخوة  العاملين في خلية الأزمة ولوزارة الدخلية لما بذلوه من جهد وتضحيات للتصدي لجائحة كورنا وحماية ابناء شعبنا من هذا الفايروس وتفشيه داخل المجتمع في قطاع غزة .

وأوضح الأخ "أبومجاهد" أن فصائل المقاومة قد لمست تسهيلات وزارة الداخلية للمقاومين والمجاهدين وحمايتهم أثناء فترة الاغلاقات المقرة من الوزارة مقدما وافر شكره لوزارة الداخلية على هذا التعاون.

وفي نهاية اللقاء شكر وفد اللجان العميد"فايق المبحوح" على حفاوة الاستقبال وقدم درع المقاومة كهدىية تذكارية تقديراً له ولخلية الأزمة على جهودهم الجبارة .