Menu

لجان المقاومة : نهنئ النائب "الكويتي مرزوق الغانم" بانتخابه رئيسا" لمجلس الأمة الكويتي "للمرة الثالثة ونحيي مواقفه الداعمة والمساندة لشعبنا ونعتبر فوزه انتصار لقضيتنا في وجه المطبعين والمتآمرين

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

لجان المقاومة : نهنئ النائب "الكويتي مرزوق الغانم" بانتخابه رئيسا" لمجلس الأمة الكويتي "للمرة الثالثة ونحيي مواقفه الداعمة والمساندة لشعبنا ونعتبر فوزه انتصار لقضيتنا في وجه المطبعين والمتآمرين.

هنات "لجان المقاومة في فلسطين" النائب الكويتي مرزوق الغانم بانتخابه من جديد رئيسا  "لمجلس الامة الكويتي" ونيله ثقة النواب والشعب الكويتي الشقيق .

وتوجهت "لجان المقاومة في فلسطين" بالتحية للنائب" مرزوق الغانم "مشيدة بمواقفه الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية في كافة المحافل العربية والدولية .

واعتبرت "لجان المقاومة في فلسطين "تجديد "مجلس الامة الكويتي" الثقة بالنائب" مرزوق الغانم" هو انتصار لشعبنا وقضيتنا في وجه المطبعين والمساومين والمتامرين .

وفي ختام حديثها  اشادت "لجان المقاومة في فلسطين" بدور دولة الكويت وشعبها الشقيق  في دعمها المتواصل للشعب الفلسطيني ولقضيته الوطنية داعية للمزيد من الدعم والمساندة  للشعب الفلسطيني في كافة المحافل وعلى جميع الاصعدة لتعزيز صموده في مواجهة العدو الصهيوني المجرم الذي يدنس الارض والمقدسات .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين 
الخميس 17 كانون اول من عام 2020م الموافق 2 جمادي الاولى لعام 1442 هجري .