Menu
مظاهرات ضد نتنياهو

استمرار الاحتجاجات الصهيونية ضد نتنياهو للأسبوع 25

قـــاوم _ قسم المتابعة / ذكر الإعلام العبري أن مئات المتظاهرين الصهاينة  تجمعوا للأسبوع الخامس والعشرين على التوالي، مطالبين باستقالة ما يسمي برئيس الحكومة الصهيونية بنيامين نتنياهو ومنددين بتعامل الحكومة الصهيونية مع وباء كورونا.

وبحسب الإعلام العبري تظاهر المحتجون أمام مقر إقامة الصهيوني نتنياهو في القدس، حاملين في أيديهم مشاعل إضاءة، بينما لوح آخرون بالعلم الصهيوني والأعلام السوداء، ورفعوا شعارات من قبيل "الديمقراطية في خطر".

وفي السياق، تظاهر صهاينة في تل الربيع وعند عدة جسور وتقاطعات طرق في أنحاء البلاد، حيث أُغلقت بعض الشوارع أمام حركة المرور في القدس، وتم تعزيز قوة الصهيونية حول منزل ما يسمي برئيس الحكومة الصهيونية بنيامين نتنياهو.

ومن جهتها قالت حركة "الأعلام السوداء" التي تقف وراء الاحتجاجات إن "الاقتصاد وانقسام الشعب هذا كفاح من أجل روح الكيان الصهيوني- نضال يجب أن ننتصر فيه".

وأشارت الحركة إلى أنه "سواء كانت الانتخابات أم لا، يستحق الصهاينة أن يعرفوا ما إذا كان ما يسمي برئيس الوزراء قد تعامل مع أمن الكيان بدافع الجشع- هذا هو أخطر حادث أمني منذ تأسيس الكيان الصهيوني - وهو الحادث الذي إذا اتضح أنه صحيحًا، فلن يُغفر".

وكان الجيش الصهيوني ، قد اعتقلت السبت المنصرم، أكثر من 20 متظاهرًا مناهضًا لصهيوني نتنياهو، أمام مقر إقامته الرسمي في شارع بلفور بالقدس.