Menu
الأسيرة المقدسية فدوى حمادة

الاحتلال يواصل عزل الأسيرة المقدسية فدوى حمادة

قـــاوم _قسم المتابعة / تواصل ادارة سجون الاحتلال عزل الأسيرة المقدسية "فدوى نزيه كامل حمادة" (33 عاما) من بلدة صور باهر منذ 23 يوماً متتاليا في زنازين الجملة السيئة .

مكتب إعلام الأسرى أفاد أن إدارة سجون الاحتلال تستهدف الأسيرة "حمادة" بشكل خاص بالعزل حيث كانت عزلتها خلال الشهور الماضية لأكثر من 70 يوماً، برفقة الأسيرة "جيهان حشيمة" وكانت أنهت عزلهما في أغسطس الماضي .

وأضاف إعلام الأسرى ان إدارة السجون أعادت عزل الأسيرة "حماده" بتاريخ 10/11/2020 بدون سبب مقنع حيث تدعى انها اهانت الاحتلال، ونقلتها الى عزل الجلمة في ظروف قاسية .

وبين إعلام الأسرى أن قوات الاحتلال كانت اعتقلت الأسيرة "حمادة" بتاريخ 12/8/2017 بالقرب من باب العامود، واتهمتها بتنفيذ عملية طعن، لأحد المستوطنين واصابته بجراح فى يده، ثم قامت بطعن حارس القطار الخفيف في القدس، قبل ان يتم اعتقالها ونقلها الى التحقيق، وادانتها النيابة العسكرية في لائحة الاتهام بمحاولة القتل .

واضاف إعلام الأسرى ان محكمة الاحتلال في القدس وبعد مرور عامين على اعتقالها  أصدرت بحقها حكمًا قاسياً بالسجن الفعلي لمدة 10 سنوات، بالإضافة إلى غرامة مالية بقيمة 30 ألف شيكل وهي أم لخمسة أبناء .