Menu
أ . حيدر الحوت

عضو القيادة المركزية للجان المقاومة "ا.حيدر الحوت" : قرار تقسيم فلسطين المشئوم يمثل جريمة العصر السياسية وسقوط قيمي واخلاقي و تواطئا غربيا ضد شعبنا وأمتنا ولن يضفي اي شرعية على وجود العدو الصهيوني على ارضنا وفلسطين ستبقى عربية اسلامية

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين

عضو القيادة المركزية للجان المقاومة "ا.حيدر الحوت" :قرار تقسيم فلسطين المشئوم  يمثل جريمة العصر السياسية وسقوط قيمي واخلاقي و تواطئا غربيا ضد شعبنا وأمتنا  ولن يضفي اي شرعية على وجود العدو الصهيوني على ارضنا وفلسطين ستبقى عربية اسلامية رغم ارتهان وارتماء البعض في احضان اعداء الامة.

أكد "عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين "أ.حيدر الحوت " أن "قرار تقسيم فلسطين المشئوم" يمثل "جريمة العصر السياسية" وسقوط قيمي وأخلاقي وإنساني ارتكبها الغرب المجرم بحق شعبنا الفلسطيني صاحب الحق الأبدي في أرض فلسطين كل فلسطين من بحرها الى نهرها .

وشدد "أ.حيدر الحوت"أبومحمد " على أن هذا القرار الظالم والجائر  يمثل تواطئاً ومؤامرة غربية استهدفت حق شعبنا وأمتنا في أرض فلسطين المباركة مشيراً الى أن هذا القرار وما تلاه من قرارات ظالمة  لن تضفي أي  شرعية على إغتصاب فلسطين من قبل العدو الصهيوني .

ودعا "عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين" الى التوقف عن المراهنة على الدول الغربية المنحازة للعدو الصهيوني وفي مقدمتها الادارة الأمريكية الجديدة  التي تشكل غطاءاً  للعدو وتشجعه على إرتكاب المزيد من الجرائم والإستمرار في سياسة التهويد والتهجير وضم الارض وتزييف التاريخ العربي والإسلامي لأرضنا الفلسطينية المباركة .

وأوضح "أ.حيدر الحوت " أن قرار التقسيم  منح العدو الصهيوني المجرم  أكثر من 55% من أرض فلسطين الطاهرة وجاء استكمالا لوعد" بلفور المشئوم" والذي أعطى الصهاينة الغاصبين  حق إغتصاب فلسطين وطرد أصحابها الشرعيين" مشيرا الى ان "اتفاق اوسلو المشئوم" جاء ليكمل هذه المؤامرة ويشرعن العدوان الصهيوني على ارضنا ومقدساتنا باعتراف فلسطيني .

ونوه "عضو القيادة المركزية للجان المقاومة "ا.ابومحمد الحوت" الى ان "فلسطين ستبقى عربية اسلامية رغم ارتهان وارتماء البعض في احضان اعداء الامة وان كل أشكال التطبيع والهرولة من بعض المرجفين نحو العدو والغرب لن تغير من جوهر الصراع مع هذا العدو المجرم وسيبقى العدو الصهيوني هو العدو المركزي والوحيد للشعب الفلسطيني وللشعوب العربية والاسلامية كلها .

وطالب "ابو محمد الحوت" الشعوب العربية والاسلامة للتصدي لمشاريع التطبيع المخزية التي تقوم بها انظمتها الفاسدة والمتساوقة مع العدو واطلاق أكبر حملات الدعم والمساندة لشعبنا الفلسطيني المجاهد ومقاومتنا الباسلة ونبذ المطبعين .

وختم الأخ "أ.حيدر الحوت"حديثه بالتاكيد على أن الطريق الوحيد للتصدي للمشروع "الصهيوني" هو طريق المقاومة بكافة أشكالها وأساليبها الممكنة لان هذا العدو لا يفهم إلا لغة القوة داعيا الى وقف كل اشكال التنسيق الامني والعلاقة مع العدو الصهيوني وتعزيز وتحقيق الوحدة الوطنية الحقيقية على أساس الشراكة باعتبار أن الوحدة هي أقصر الطرق لتحقيق الانتصار على العدو الصهيوني

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين"ا.حيدر الحوت" ابومحمد".
الاحد 29 تشرين ثاني 2020 الموافق 14 ربيع اخر لعام 1442 هجرية