Menu

اغتيال العالم الشهيد محسن فخري زادة هي عملية إجرامية وارهابية تمارسها دول الاستكبار العالمي

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

لجان المقاومة: ندين اغتيال العالم الشهيد محسن فخري زادة ونعتبر هذه العملية الاجرامية ارهاب دولة وبلطجة وعربدة لابد من محاسبة مرتكبيها المجرمين ومن يقف وراءهم

ادانت "لجان المقاومة في فلسطين" باشد العبارات عملية اغتيال العالم النووي الايراني "الشهيد محسن فخري زادة" الذي اغتيل اليوم في ايران 

واعتبرت "لجان المقاومة "ان عملية اغتيال "الشهيد العالم محسن فخري زادة "هي اجرامية وارهاب دولة وبلطجة وعربدة تمارسها دول الاستكبار العالمي بحق الشعوب الاسلامية الحرة وهدفها تفريغ الامة من طاقاتها وعلمائها لتبقى ترتضي الذل والهوان والتخلف .
واكدت لجان المقاومة ان عملية الاغتيال الجبانة  تاتي تتويج لارتماء البعض في احضان العدو الصهيوني .

وشددت "لجان المقاومة" على انه لابد من محاسبة مرتكبي هذه الجريمة النكراء ومن يقف ورائهم حتى لا تتكرر مثل هذه الجرائم بحق علماء الامة .

واشادت" لجان المقاومة" بالانجازات الكبيرة التي حققها العلماء الايرانيون رغم الحصار المفروض على "الجمهورية الاسلامية في ايران" ورغم الملاحقة والاغتيال تعتبر انجازات نوعية ومميزة حققت بفضل ابداع هؤلاء العلماء وجهودهم الكبيرة ومثابرتهم وعملهم الدؤوب الذي لا يتوقف .

وتقدمت لجان المقاومة باحر التعازي واصدق مشاعر المواساة والغضب الى الاخوة في الجمهورية الاسلامية في ايران قيادة وحكومة وشعبا داعية الله عز وجل ان يتقبل الشهيد محسن زادة في عليين مع الشهداء والصديقين والانبياء .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.
الجمعة 27/11/2020 الموافق12 ربيع الاخر لعام 1442 هجري