Menu
قصف صهيوني

أبو مجاهد: العدوان الصهيوني على القطاع رسالة تعيها المقاومةومن حقها الرد

قـــاوم/ قال الناطق الاعلامي باسم لجان المقاومة في فلسطين أبو مجاهد، إن  العدوان الأخير من قبل العدو الصهيوني على القطاع، هو رسالة تعيها المقاومة الفلسطينية جيدا ومن حقها الرد عليها بطريقتها المناسبة.

وأضاف في تصريح لـ"سبق 24" أن قيام العدو الصهيوني باحكام قبضة الحصار المفروض على قطاع غزة وعدم إدخال الأجهزة التنفسية والتنصل من مسؤولياته تجاه قطاع غزة يفرض علينا كمقاومة فلسطينية أن نقوم بواجبنا.

وتابع " نحن لدينا خيارات في التعامل مع العدو ومع هذا الحصار المتواصل على القطاع".

وأكد أن العدو الصهيوني يحاول تصدير أزمته الداخلية تجاه قطاع غزة، موضحا أن المقاومة فلسطينية موقفها واضح ولديها الحق في الرد على الاعتداءات الصهيونية المتواصلة بالطريقة التي تراها المقاومة مناسبة.

 وأشار أبو مجاهد أن العدو يتنصل من كل  ما تم الاتفاق عليه مع الوسطاء قبل ذلك ولا زال، مبينا أن المقاومة الفلسطينية لديها خيارات عدة للتعامل مع هذا الحصار  المتواصل في ظل تفشي وباء كورونا وإحكام الحصار وعدم جدية العدو في الالتزام بما تم الاتفاق عليه مع الوسطاء.

وفيما يتعلق بربط العدو الصهيوني إدخال أجهزة تنفس صناعي للقطاع وتطبيق تفاهمات التهدئة بالإفراج عن جنوده الأسرى لدى المقاومة قال "المقاومة لن تتنازل قيد  أنملة عن مطالبها التي تتمثل في الإفراج عن أسرى مقابل ما لديها من أسرى ".

وأوضح أن المقاومة ليدها قرار واضح إذا تواصل هذا الحصار على القطاع ولم يلتزم العدو بما تم الاتفاق  مع الوسطاء ستقوم المقاومة بواجبها برفع هذا الحصار عن أبناء قطاع غزة،  والالتزام بحمايتهم.