Menu

قيادة لجان المقاومة في فلسطين تستقبل وفداً من حركة المجاهدين الفلسطينية لتهنئة اللجان بانطلاقتها ال21

قـــاوم / استقبلت " قيادة لجان المقاومة في فلسطين في مكتبها الاعلامي " وسط مدينة غزة وفداً رفيعا من قيادة " حركة المجاهدين الفلسطينية " وتكون وفد حركة المجاهدين من الأخ الدكتور نائل ابوعودة مسئول ساحة غزة في الحركة وعضو المكتب السياسي ورئيس الدائرة الاعلامية في الحركة أ.مؤمن عزيز والأخوة وليد مقداد أبواحمد .وأبويوسف خريس وبيان العمريطي 
وكان في استقبال وفد حركة المجاهدين الزائر عدد من قيادة لجان المقاومة تقدمهم عضو القيادة المركزية للجان محمد أبونصيرة .أبورضوان . وأ.حيدر الحوت أبومحمد عضو القيادة المركزية للجان المقاومة والناطق الاعلامي باسم لجان المقاومة أ.محمد البريم ابومجاهد والقيادي اللجان علي الششنية أبوالحسن والقيادي إبراهيم تمراز والقيادي أبوشعبان زملط والقيادي هاني درغام ابوتامر .

وفي كلمة ترحيبة بوفد حركة المجاهدين الفلسطينية تحدث عضو القيادة أبورضوان أبونصيرة مرحبا بالأخوة في حركة المجاهدين ومشيدا بالعلاقات الاخوية التي تربط حركة المجاهدين ولجان المقاومة من انطلاقتهما 

واعتبر الأخ أبورضوان أن لجان المقاومة وحركة المجاهدين فصيلين مكملين لبعضها البعض ومن صفاتهما التنافس بايذاء العدو الصهيوني وكذلك الوية الناصر وكتائب المجاهدين من مميزاتهما انها يعتبرون الشراكة والوحدة والتنسيق الفعلي الميداني هي أسس مهمة لنجاح أي عمل ضد العدو الصهيوني 

واكد الاخ محمد ابونصيرة أن وحدة البندقية وإعداد المقاتل العقائدي والتمسك بالوحدة الوطنية هي من أسس نجاح مشروع المقاومة والتحرير لايمكن أن يتحقق بدون ذلك .

وأشار أبورضوان ان لجان المقاومة قدمت أمناؤها العامون شهداء وكذلك قادة من الألوية وعدد من أعضاء القيادة المركزية شهداء وكذلك حركة المجاهدين وكتائب المجاهدين قدمت أمينها العام أبوحفص عمر أبوشريعة وعدد كبير من قادة وكوادر كتائب المجاهدين قدموا أرواحهم على طريق الحرية مؤكداً أننا سنستمر على ذات الطريق وسنقدم كل ما نملك لأن معركتنا معركة دين وعقيدة ولن وسنبذل الغالي والنفيس على طريق الحرية وإعلاء راية الدين .

بدوره قال عضو المكتب السياسي في حركة المجاهدين ومسئول ساحة غزة فيها مستهلا حديثه بالاية الكريمة "ان الله يحب الذين يقاتلون في سبيله صفا " واعتبر أن هذا الصف هو الوحدة والتلاحم  والعلاقة الأخوية التي تربط حركة المجاهدين ووحدة الدم والعقيدة والموقف ووحدة العطاء .

وتقدم الأخ نائل ابوعودة بالتهنئة لقيادة اللجان باسم الأخوة في قيادة حركة المجاهدين وعلى رأسهم الدكتور أسعد ابوشريعة الامين العام لحركة المجاهدين سائلا المولى عز وجل أن يكون لقائنا القادم في القدس المحررة .

واكد الدكتور نائل ابوعودة ان اللجان والمجاهدين قدمتا أبوعطايا وأبوحفص وأبوعوض النيرب والقيسي ونحن جميعا نسير خلفهم وعلى نهجهم لصوابية النهج والمنهج وصوابية الطريق ولحفظ حقوق شعبنا وإستعادتها لأن هذا الاحتلال وهذا العدو الغاصب لايفهم الا لغة القوة والمقاومة ولغة الحراب مؤكداً ان لجان المقاومة قدمت أمناؤها العامون على نفس هذا الطريق طريق الحرية .

وفي ختام حديثه قدم التهنئة مرة أخرى للجان على القفزة النوعية التي حققتها بانطلاقتها مشيراً ان العلاقة التي تربطنا ستبقى علاقة الوحدة والدم الواحد والمنهج الواحد.

وفي ختام الزيارة قدم وفد حركة المجاهدين درع الوفاء كهدية تذكارية بمناسبة الانطلاقة ال21 للجان المقاومة