Menu
لجان المقاومة في فلسطين

أثبتت أن شعبنا باق وأن العدو الصهيوني مهما عظمت قوته الى زوال .

لجان المقاومة :نعيش مناسبات وطنية شكلت مفصلاَ هاما في تاريخ شعبنا وقضيتنا وسطرت بحروف من نور وعزة وكرامة

قــــاوم / أكدت " لجان المقاومة في فلسطين " أننا نعيش هذا اليوم مناسبات وطنية شكلت مفصلا هاما في تاريخ شعبنا وقضيتنا وسطرت بحروف من نور وعزة وكرامة وأثبتت أن شعبنا باق وأن العدو الصهيوني مهما عظمت قوته الى زوال .

وأضافت اللجان في تصريح صحفي لها أن هذه المناسبات تركت أثراَ كبيراَ ، وسيبقى في تاريخنا وهي رحيل القائد أبوعمار وعملية حد السيف الأمنية واستشهاد القائد الفذ نور بركة وإخوانه الأبطال ، واستشهاد القائد الكبير أحد الأذرع التي وجهت ضربات موجعة لعدونا ومرغت أنفه في التراب الشهيد بهاء ابوالعطا ابو سليم .

وقالت اللجان أن رحيل القائد الرمز ياسر عرفات أبو عمار خسارة كبيرة لشعبنا وقضيتنا الوطنية .

وأشارت اللجان ابوعمار كان أيقونة للنضال والثورة الفلسطينية ونعاهده أن نبقى على درب الثورة والمقاومة والقدس حتى دحر العدو الغاصب عن أرضنا المباركة .

وأثنت " لجان المقاومة " علي عملية حد السيف الأمنية والتي أفشلت مخططات منظومة الأمن الصهيونية وأثبتت هشاشة كيان العدو الصهيوني وأجهزة استخباراته المسلحة بأحدث الأسلحة وأنظمة التكنولوجيا المتطورة.

وقالت " لجان المقاومة " عملية حد السيف أكدت أن زمن الخنوع والخوف والهزائم قد ولى الى الأبد وأن الكف المتسلحة بالارادة والعزيمة قادرة على هزيمة المخرز الصهيوني .

وأكدت " لجان المقاومة " أن دماء الشهيد القائد الفذ نور الدين بركة وإخوانه كتبت صفحة عز وجد ونصر في ناريخ شعبنا واذاقت العدو الصهيوني طعم الهزيمة والذل والهوان من جديد .

وأضافت " لجان المقاومة " عملية حد السيف هي امتداد لعملية كمين العلم التي أثبتت فيها مقاومة شعبنا الباسلة أن كيان العدو الصهيوني ما هو الا بيت عنكبوت ونهايته قريبة .

وأشارت " لجان المقاومة " الشهيد البطل خالد قويدر أحد قادة الوية الناصر صلاح الدين في شرق خانيونس أبى إلا أن يكون سندا ودرعا لاخوانه فامتزجت دمائه وأشلائه بدماء إخوانه في كتائب القسام ليخط بدمائه أن وحدتنا هي السبيل لانتصارنا على العدو الصهيوني المجرم .

وقالت " لجان المقاومة " نعاهد الشهيد نور الدين بركة وإخوانه الأطهار أن تبقى بنادقة مشرعة لصدر العدو الصهيوني وبوصلتنا نحو القدس والأقصى 

وذكرت " لجان المقاومة " أننا نسير على خطى الجعبري وفي ذكرى نور رحل بهاء أبو العطاء ليؤكد من جديد وحدة الدم والمصير وليكتب من جديد أن دماء الشهداء ونهج المقاومة هي التي توحدنا .

لجان المقاومة: الشهيد بهاء ابو العطاء شكل ايقونة ورمز لمسيرات العودة وكان درعا وحاميا للشباب الثائر .

وأوضحت " لجان المقاومة " من يشاهد خوف العدو الصهيوني في ذكرى استشهاد القائد بهاء أبو العطاء يعلم جيدا أن الشهيد بهاء كان يشكل كابوسا مرعبا لكيان العد الصهيوني وقادته الجبناء .

وعاهدت " اللجان " القائد بهاء ان نبقى على درب المقاومة وأيادينا ضاغطة على الزناد من أجل الدين وتحرير الأوطان والمقدسات.

وأكدت " لجان المقاومة " أن دماء الشهيد بهاء أبوالعطا ستبقى تحدد البوصلة لكل الأحرار نحو عسقلان ويافا وحيفا والقدس ومنارة لأبناء شعبنا للخلاص من المحتل الغاصب.

وذكرت " لجان المقاومة " في ذكرى استشهاد القائد الكبير بهاء أبو العطا ومعركة صيحة الفجر شهيدي الوية الناصر صلاح الدين شهداء وحدة المدفعية الذين شاركوا في الرد على استشهاد القائد بهاء "الشهيد أحمد الكردي"والشهيد محمد معمر "وعهدا لهما ولكل الشهداء الأطهار أن نبقى على نهجهم ودربهم وطريقهم لا نحيد أبدا حتى زوال العدو الصهيوني الغاصب