Menu
فصائل المقاومة

العدو الصهيوني: فصائل المقاومة بغزة تطور وسائل قتالية جديدة

قـــاوم _ قسم المتابعة / قال مسؤول صهيوني في فرقة غزة بالجيش الصهيوني إن " فصائل المقاومة في قطاع غزة تستثمر جهودها لتطور نفسها على الجانب البحري". على حد زعمه.

ونقل الإعلام العبري عن المسؤول قوله "المقاومة تحاول زيادة قوتها البحرية، وهناك استثمار جاد في الكوماندوز، وأذكر أننا كشفنا محاولات تهريب لمعدات غوص متطورة، بالنسبة لهم ستكون هذه طريقة أخرى وكأنها نفق تحت البحر لاختراق الحدود".

وتابع المسؤول الصهيوني "حتى لو قلنا أننا أزلنا عقبة الأنفاق الحدودية، إلا أن التنظيمات ستستمر في استخدامها داخل القطاع، مثلا عندما يدخل الجيش غزة فإن القوات ستجد نفسها تقاتل في منطقة مليئة بالعوائق تحت الأرض، سوف يستخدمون الأنفاق لمفاجأتنا والتحرك ونقل الأسلحة وغيرها".

وبحسب المسؤول فرقة غزة، "أيضا في قطاع غزة يستثمرون في تطوير الصواريخ المضادة للطائرات، بالنسبة للمقاومة فإن إسقاط طائرة أو مروحية صهيونية سيكون إنجازا كبيرا، كما أنه في السنوات الأخيرة أفاد طيارو سلاح الجو عن محاولات إطلاق صواريخ محمولة على الكتف لكن حتى الآن فشلت جميع عمليات الإطلاق هذه، ومع ذلك يقدر الجيش الصهيوني أن المقاومة ستحاول تهريب أنظمة دفاع جوي أكثر تطوراً إلى قطاع غزة".