Menu
لجان المقاومة (2)

فصائل المقاومة: ندين وبشدة ما قامت به أجهزة أمن السلطة من اعتداء آثم على المعتصمين داخل مقرات اللجنة الدولية للصليب الأحمر في مدن جنين ورام الله وطولكرم

فصائل المقاومة الفلسطينية: في ظل أجواء المصالحة الإيجابية والحديث عن القيادة الموحدة للمقاومة الشعبية ضد الممارسات الصهيونية ضد الأرض والانسان الفلسطيني، تصر الأجهزة الأمنية على المضي بسلوكها اللاوطني متجاوزة الكل الوطني وتقوم بقمع المعتصمين والمتضامنين مع الأسرى في جنين ورام الله وطولكرم


 فصائل المقاومة: ندين وبشدة ما قامت به أجهزة أمن السلطة من اعتداء آثم على المعتصمين داخل مقرات اللجنة الدولية للصليب الأحمر في مدن جنين ورام الله وطولكرم مساء أمس الثلاثاء.

 فصائل المقاومة: نؤكد ان فض الاعتصام الداعم للأسير المضرب عن الطعام ماهر الأخرس، واستخدام القوة مع المعتصمين والاعتداء عليهم بالضرب والسحل عمل مرفوض ويخدم مصالح الاحتلال في اخماد الصوت الداعم لاضراب الاسير الاخرس.

 فصائل المقاومة: إن تزامن هذا الاعتداء مع دخول إضراب الأسير الأخرس يومه الثمانين، والتدهور الخطير الذي طرأ على صحته وتنكر الاحتلال لمطالبه العادلة يثبت أن السلطة مازالت تمارس التعاون الأمني البغيض بكل حذافيره على أرض الواقع.

 فصائل المقاومة: كان الأولى بالسلطة والتى لم نسمع من قادتها صوت واحد يدعم او يساند او يتحرك من اجل الاسير ماهر الاخرس ان تقوم بالضغط على الاحتلال  من اجل حل قضية الاسير الاخرس وليس قمع وسحل المعتصمين معه.

 فصائل المقاومة: ندعو أبناء شعبنا لأكبر حملة دعم واسناد للاسير ماهر الاخرس وكافة أسرانا الأبطال ، ونطالب المؤسسات الدولية والحقوقية بالتدخل العاجل لانقاذ حياته والافراج عنه.