Menu

لجان المقاومة في محافظة الوسطى تستقبل وفدا من الجبهة الشعبية لتهنئتها بإنطلاقتها ال 21

وفد رفيع من قيادة  الجبهة الشعبية بالمحافظة الوسطى  يتقدمهم الرفيق "هانى خليل"  عضو اللجنة المركزية العامة  للجبهة الشعبية،بزيارة للاخوة فى لجان المقاومة الشعبية وتهنئتهم بذكرى انطلاقتهم ال ٢١.

وكان في استقبال وفد الجبهة الشعبية  القيادي في اللجان "علي الششنية"و والقيادي فايز حسين ابوعرب والقيادي ابواسماعيل العمصي والقيادي سامي ابوسبيكة قيادة لجان المقاومة الشعبية. 

  ورحب القيادى *على الششنية* بوفد الجبهة وشكر الرفاق على هذه الزيارة الوطنية واكد على عمق العلاقة بين الجبهة واللجان والعمل المشترك بينهما مستذكرا بطولات اكتوبر وعملية ١٧ اكتوبر النوعية .وكافة العمليات البطولية  بهذا الشهر شهر الانتصارات. 

وفى كلمة للرفيق *هانى خليل*  هنئ الاخوة فى لجان المقاومة بمناسبة ذكرى انطلاقتهم ال ٢١ مستذكر شهداء لجان المقاومة وعلى راسهم الشهيد الامين العام *جمال أبوسمهدانة* وكافة الشهداء .مؤكدا على عمق العلاقة الوطنية  والعمل الميدانى المشترك بين الجبهة واللجان .

وتطرق *خليل* إلي  الجانب السياسى واهم القضايا على الساحة الفلسطينة، والجهود الرامية لانهاء الانقسام واستعادة الوحدة الفلسطينية.

وأكد *خليل* بأن الجبهة ترحب بكل الجهود التي تصبوا  لتحقيق المصالحة الوطنية وطي صفحة الانقسام المقيت
وأن الجبهة ترحب بالتقارب والحوار بين حركتي فتح وحماس، غير أنها لا تقبل به بديلاً عن الحوار الوطني وخاصة أن التجربة أثبتت أن الثنائية كان نتائجها الفشل والتراجع والاختلاف، كما أن الحديث عن الانتخابات دون مراجعة سياسية للمرحلة السابقة ودون تحديد طبيعة هذه الانتخابات والتوافق على مرجعيتها وهو تكرار لنفس السياسة التي أوصلت شعبنا إلى هذا الوضع المأساوي عاى الصعيد الداخلي والخارجي، وأن التركيز يجب أن يكون على ترتيب البيت الفلسطيني أولاً والبدء بانتخابات لمجلس وطني جديد ل م.ت.ف.

وبختام الزيارة جدد *الرفيق هاني خليل* علي اهمية العمل المشترك في القضايا الوطنية والمطلبية وتم تقديم صورة تذكارية للاخوة بلجان المقاومة الشعبية.