Menu
IMG_20200930_105402_384

أبرز ما صّرح به الأخ أبو خالد أحد القادة العسكريين في ألوية الناصر صلاح الدين

  القائد العسكري : في ذكرى انطلاقة لجان المقاومة في فلسطين وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين نجدد عهدنا لشهدائنا وفي مقدمتهم المؤسس الشيخ الشهيد القائد جمال أبو سمهدانة "أبو عطايا"، وسنبقى محافظين على وصيتهم ومتمسكين بسلاحهم ماضين في ذات الطريق دون تغير أو تبديل حتى النصر أو الشهادة.

القائد العسكري : فلسطين من بحرها إلى نهرها أرض وقف عربية إسلامية لا يجوز التنازل عن شبرا منها و سلاحنا سيبقى مشرعاً في وجه العدو الصهيوني حتى دحره عن أرضنا.

 القائد العسكري : سنواصل تطوير قدراتنا العسكرية بكل ما أوتينا من قوة ولن يمنعنا الحصار من تطوير هذه القدرات.

 القائد العسكري : إن استهداف قادتنا لن يزيدنا إلا قوة واصراراً في مواصلة طريق ذات الشوكة وستبقى ألوية الناصر صلاح الدين صاحبة العمل المقاوم النوعي دائماً وأبداً بإذن الله تعالى. 

القائد العسكري : وضعنا التطبيع والمطبعين خلف ظهورنا ؛ فالرهان فقط على المقاومة الفلسطينية، ونؤكد أن أبناء شعبنا وأمتنا سيشاركوننا بهجة النصر التي تحضر له المقاومة على أرض فلسطين.

القائد العسكري : على العدو أن يعلم أن تطبيعه مع أنظمه خائنة لن يجلب له الأمن وستبقى المقاومة له بالمرصاد حتى يرحل عن أرضنا بقوة السلاح.

 القائد العسكري : نعاهد الله تعالى ثم نعاهد شعبنا وأبناء أمتنا إننا لن نساوم ولن نتراجع وسنواصل الإعداد والتجهيز والتطوير من أجل حماية شعبنا والدفاع عن مقدساتنا.

 القائد العسكرى : نحذر العدو من الإستفراد بأي من أبناء شعبنا وفصائله المجاهدة فالمقاومة جاهزة لرد على أي حماقة يفكر بها ولن يمر أي عدوان دون رد، وغرفة العمليات المشتركة متفقة على استراتيجية موحدة للرد على أي تغول ضد أبناء شعبنا ..

القائد العسكرى : نتوجه بالتحية الجهادية لأبناء شعبنا العظماء الذين احتضنوا المقاومة وإلى من ساند ودعم المقاومة من أبناء الأمة العربية والإسلامية.

 الإعلام الجهادي _ ألوية الناصر صلاح الدين

#الإنطـ٢١ـلاقة
#على_العهد
#التطبيع_خيانة 
#واقعدوا_لهم_كل_مرصد