Menu
الأستاذ حيدر الحوت.JPG

القيادي في لجان المقاومة"ا. حيدر الحوت: المقاومة بكافة أشكالها هي السبيل لتحرير الاوطان والشراكة الوطنية هي المدخل الرئيسي للوحدة وانهاء الانقسام ومن يطبع مع العدو يضع نفسه في صف أعداء شعبنا ومقاومته

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

أكد عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين"ا.حيدر الحوت"ابومحمد" أن انعقاد المؤتمر الوطني للامناء العامون  أن القرارات التي تم اتخاذها والإجماع حولها بحاجة إلى سرعة التنفيذ والتطبيق على أرض الواقع لكي لا تبقى حبرا على الورق ولابد أن يلمس شعبنا أثر هذا القرارات وتطبيقها .

وشدد "ا.حيدر الحوت" على أن شعبنا بات لا يؤمن الا بالمقاومة بكافة أشكالها ووسائلها نهجا وحيدا وطريقا لتحرير الأرض والمقدسات والرد على تغول العدو مشيرا إلى أن استمرار المراهنة على اوهام المفاوضات هو مضيعة للوقت وعبث يضر بشعبنا ومقاومته وتضحياته الكبيرة .

وأشار عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين"ا.حيدر الحوت" إلى فلسطين التي نعرفها ونؤمن بها هي من النهر الى البحر لن نفرط بذرة تراب منها ولن نتنازل عنها كاملة مهما كانت التضحيات .

ونوه عضو القيادة المركزية"ا.حيدر الحوت"إلى أن الوحدة الوطنية الحقيقية لا تمر ولن تكون إلا عبر الشراكة الوطنية الحقيقية وعدم استبعاد أو إقصاء أي مكون من مكونات وفصائل العمل الوطني والاسلامي وسرعة إنهاء الانقسام ورفع الإجراءات والعقوبات عن قطاع غزة .

ودعا الاخ"ا.حيدر الحوت"إلى ضرورة الاتفاق على برنامج سياسي ومقاوم موحد عنوانه الأساسي والرئيسي إلغاء اتفاقيات أوسلو والتحلل من قيودها وإطلاق يد المقاومة على كل شبر من أرض فلسطين والى ترتيب أوضاع مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية وإجراء اصلاح وتغيير جذري في كافة مؤسساتها لتصبح البيت الجامع لكل مكونات وفصائل وأبناء شعبنا .

وفي ختام حديثه طالب الاخ"ا.حيدر الحوت"بإعادة تشكيل وصياغة تحالفات شعبنا من جديد بناءا على هرولة وتطبيع عدة دولة مع كيان العدو الصهيوني واعتبار كل من يطبع مع العدو متحالفا معه وعدو لشعبنا ومقاومته وكل من يعادي كيان العدو الصهيوني هو حليف وصديق لشعبنا وقضيتنا الوطنية.

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين"ا.حيدرالحوت"ابومحمد"
الجمعة4/9/2020الموافق16من محرم لعام 1442هجري