Menu
أ . حيدر الحوت

لجان المقاومة: ما تقدمه الاطقم الطبية والمخبرية وأجهزة الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة من جهود عظيمة في خدمة أبناء شعبنا وتصديهم لوباء كورونا رغم قلة الإمكانيات والحصار الصهيوني يستحق الإشادة والتقدير والتكريم من كل مكونات شعبنا الفلسطيني

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين

لجان المقاومة: ما تقدمه الأطقم الطبية والمخبرية وأجهزة الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة من جهود عظيمة في خدمة أبناء شعبنا وتصديهم لوباء كورونا رغم قلة الإمكانيات والحصار الصهيوني يستحق الإشادة والتقدير والتكريم من كل مكونات شعبنا الفلسطيني

أشادت لجان المقاومة في فلسطين على لسان عضو قيادتها المركزية"ا.حيدر الحوت"ابومحمد" بالجهود الجبارة والعظيمة التي تبذلها الاطقم الطبية والصحية والمخبرية وهيئة الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة الفلسطينية بغزة رغم قلة وشح الإمكانيات الطبية بفعل الحصار الصهيوني الغاشم والمتواصل منذ"14" عام على قطاع غزة ويطال كافة مناحي الحياة .

وأكد عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين"ا.حيدر الحوت"أن جهود الجهاز الطبي بشكل عام يستحق كل الإشادة والتقدير والتكريم من كافة مكونات المجتمع والشعب الفلسطيني .

ووجه "ا.حيدر الحوت "التحية والتقدير والشكر و العرفان لكافة الجنود والأبطال المجهولين من الأجهزة الطبية والصحية ووزارة الداخلية ولجان البلديات والطوارئ التي تقف اليوم في المقدمة  من اجل التصدي وحماية شعبنا من وباء كورونا .

وطالب "ا. ابومحمد الحوت"منظمة  الصحة العالمية ووزارة الصحة في رام الله وكافة المنظمات الدولية والإنسانية إلى سرعة توفير كافة المستلزمات والأجهزة الطبية والمخبرية لتمكين ذو الاختصاص في قطاع غزة من محاربة هذه الجائحة التي تجتاح القطاع وتجاوز هذه المحنة باسرع وقت ممكن .

ودعا الاخ"حيدر الحوت"أبناء شعبنا وأهلنا في القطاع إلى الالتزام التام والكامل بتعليمات جهات الاختصاص والتقيد بما يصدر عنها من توجيهات  متمنيا للأخوة المصابين الشفاء العاجل والسلامة التامة باذن الله عز وجل .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين"ا.حيدرالحوت"ابومحمد"

السبت 29/8/2020 الموافق 10من محرم لعام 1442هجري