Menu
أبو حسن الششنية.JPG

 أبوالحسن: الأنظمة العربية تعيش في زمن التساوق والتسابق والهرولة نحو التطبيع مع العدو الصهيوني

خلال وقفة جماهيرية حاشدة نظمتها حركة المجاهدين الفلسطينية في محافظة الوسطى بعنوان "التطبيع خيانة" أكد القيادي في لجان المقاومة في فلسطين "الأخ المجاهد "أ.علي الششنية " "ابوالحسن" على مايلي:

 أبوالحسن: وعد الله المظلومين الذين أخرجهم الكفار من ديارهم بالنصر .

 أبوالحسن: الأنظمة العربية تعيش في زمن التساوق والتسابق والهرولة نحو التطبيع مع العدو الصهيوني أنه زمن الهزيمة والذل لهذه الأنظمة العميلة .

 أبوالحسن:الأنظمة العربية موقفها مخزي وهزيل اتجاه القضية الفلسطينية .

 أبوالحسن الششنية: غزة المحاصر ة تدفع وعلى مدار 14عام ثمن عزتها وثباتها وجهادها وتماسكها بالحقوق والثوابت والأرض والمقدسات .

 أبوالحسن الششنية: رغم القهر والتجويع ومحاولات التطويع غزة تدفع الثمن كبيرا وغاليا لأنها ثابتة ووفية وعصية على الانكسار .

 أبوالحسن الششنية:غزة تحمل في صدرها غضب وعزة صواريخا لتطلقها نحو كيان الصهاينة لتقول للعدو وقادته لن تنالوا من المواقف ولن تخترقوا الحصون ولن تستطيعوا أن تهزموا غزة وجاهديها الثابتين .

أبوالحسن الششنية :الأمة العربية مستسلمة وهزيلة وتدفع فاتورة هوانها وانكسارها وذلها للعدو بتطبيعها المخزي.

أبوالحسن الششنية:نحن على موعد مع احرار الأمة والعالم وسيذهب المطبعون إلى زوال والى مزابل التاريخ وسيبزغ فجر الأمة من جديد .

 أبوالحسن الششنية : التاريخ سيسجل اسماء المطبعون في صفحات من سواد وذل ومهانة وهزيمة وسيكتب التاريخ أنهم فرطوا وباعوا بفلسطين وخانوا الله ورسوله وجموع المسلمين .

 أبوالحسن الششنية: رسالتنا إلى إلى عربي ومسلم حر بأنه لا يجوز التطبيع مع العد الصهيوني المجرم الذي يقتل المسلمين في فلسطين وفي كل مكان.

 أبوالحسن الششنية:ندعو احرار الأمة إلى الوقوف في وجه زعمائهم ومنعهم من التطبيع مع العدو الصهيوني ومساندة شعبنا ومقاومته رأس حربة الأمة في وجه عدوها الاول والمركزي الكيان الصهيوني .

 أبوالحسن الششنية :رسالتنا للعدو الصهيوني المجرم القصف بالقصف والضرب بالضرب والهدم بالهدم والجروح قصاص.

 أبوالحسن الششنية: نحن ومعنا احرار العرب والمسلمين وأحرار وشرفاء العالم وكل المتعاطفين مع قضيتنا سنمضى إلى فلسطين كل فلسطين حتى النصر والتحرير .