Menu
احراق المسجد الأقصي

في الذكرى ال"51" لإحراق المسجد الأقصى

لجان المقاومة"سيبقى الحريق مستعرا في قلوبنا حتى يوم الخلاص من الغاصبين وندعو إلى توحيد جهود الأمة من اجل إنقاذ الأقصى من مخططات العدو والتطبيع خيانة واستسلام للمشروع الصهيوني التلمودي

قـــاوم / أكدت " لجان المقاومة في فلسطين "  أنه وفي الذكرى"ال51" لإحراق المسجد الأقصى فإن هذا الحريق الإجرامي سيبقى مستعرا في قلوبنا حتى يوم الخلاص من الغاضبين الصهاينة واوهامهم التلمودية الزائفة .

وشددت " لجان المقاومة " على أن المسجد الأقصى والقدس جزء من عقيدتنا وآية من قراننا لن تستطيع أي قوة في العالم مهما كانت انتزاعها من قلوبنا وعقولنا أو تغييرها مشددة على أن تحرير القدس واجب شرعي وفرض عين على مسلم وان تحريرها لن يكون إلا بالمقاومة والجهاد .

ودعت " لجان المقاومة " الأمة إلى توحيد جهودها من أجل إنقاذ المسجد الأقصى من مخططات التقسيم الزماني والمكاني ومن دنس المحتلين الصهاينة الانجاس .

وختمت " لجان المقاومة "  بيانها بالتأكيد على أن التطبيع مع هذا العدو الفاشي الذي يحتل ويغتصب ارض فلسطين المباركة ومسجدها الأقصى مسرى النبي محمد عليه الصلاة والسلام وقبلة المسلمين الاولى هو خيانة لله ولرسوله وللمؤمنين ولدماء الشهداء وتاريخ الأمة العربية والإسلامية واستسلام للمشروع الصهيوني التلمودي .

#لجان المقاومة #تطبيع #المسجد الأقصى #مخططات التقسيم #ارض فلسطين #حرق الأقصي