Menu
لجان المقاومة (11)

خلال مسيرة التطبيع خيانية

عضو القادة المركزية للجان المقاومة أبو رضوان أبو نصيرة إن "غزة لن تنهزم، وستكون مقبرة للغزاة".

قـــاوم / أكد " عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين محمد أبو نصيرة " الأربعاء، أن تهديد رئيس ما يسمي بحكومة العدو بنيامين نتنياهو بالعودة لسياسة الاغتيال في غزة، "لا يرهبنا، بل يزيدنا إصراراً على مواصلة طريق المقاومة".

و قال " أبو نصيرة " ، في تصريحات خاصة  لـ"شمس نيوز"، إن "غزة لن تنهزم، وستكون مقبرة للغزاة".

وفي موضوع آخر، حذر " أبو نصيرة " من تبعات الاتفاق الإماراتي الصهيوني الذي أُعلن عنه الخميس الماضي، مؤكداً أن شعب الإمارات يرفض هذا التطبيع ويعتبره خيانة.

ولفت إلى، أن مسيرة جماهيرية حاشدة ستشهدها مدينة غزة تحت شعار (التطبيع خيانة)، وستشارك فيها كافة مكونات المجتمع الفلسطيني، من فصائل، ومؤسسات مجتمع مدني، وفعاليات شعبية، وشخصيات اعتبارية، وذلك رفضاً لاتفاق العار، بين الإمارات والعدو الصيوني.

وعلى صلة، قال إن "تطلع السودان لتطبيع العلاقات مع العدو الصهيوني ، على غرار الإمارات، يتطلب وقفات جماهيرية حازمة من أشقائنا وأحبابنا السودانيين ضد الساعين للتطبيع مع العدو".

ودعا " أبو نصيرة "  السلطة الفلسطينية لـ"التحلل من كل الاتفاقيات الموقعة مع العدو الصهيوني، وسحب الاعتراف بكيان العدو، لنكون قدوًة للآخرين".

كما دعا إلى وحدة الصف الفلسطيني، مؤكدا أن "شعبنا يتعطش إلى تحقيق الوحدة الوطنية، ويجب أن نبنيها على أساس الشراكة ومواجهة العدو الصهيوني ". وقال إنه " لا يمكن تحرير فلسطين إلا بوحدة البنادق، وتصويب وجهتها تجاه القدس".

وتابع أبو نصيرة بالقول: "شعبنا كله يلتف حول خيار المقاومة بكافة أشكالها وعلى رأسها الكفاح المسلح، فنحن نخوض صراعاً طويلاً يجب أن نتسلح فيه بالعزيمة والإصرار على المواجهة كي ننتزع حقوقنا، فما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة".