Menu

في الذكرى الـ 9 لاستشهاد ثلة الصائمين"لجان المقاومة"

دماء قادتنا الاطهار أشعلت جذوة المقاومة  وبصماتهم لا زالت واضحة وسيذكرهم التاريخ بأحرف من نور وسنبقى على وعدنا وعهدنا ولن نسقط راية المقاومة والجهاد.

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين 

في الذكرى الـ 9 لاستشهاد ثلة الصائمين"لجان المقاومة" | دماء قادتنا الاطهار أشعلت جذوة المقاومة  وبصماتهم لا زالت واضحة وسيذكرهم التاريخ بأحرف من نور وسنبقى على وعدنا وعهدنا ولن نسقط راية المقاومة والجهاد.

في الذكرى ال"9" لاستشهاد قادة لجان المقاومة في فلسطين الاطهار وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين الذين أكدت لجان المقاومة أن دماء هؤلاء القادة الابرار كانت بمثابة الوقود والزيت لإشعال جذوة المقاومة في فلسطين مشيرة الا ان العدو أعتقد أنه بهذا الاغتيال وغيابهم عن ساحة الفعل المقاوم ستنتهي لجان المقاومة وستخبوا جذوة المقاومة إلا أن ظنهم قد خاب فابناء اللجان والألوية الأوفياء استطاعوا مراكمة ومضاعفة قوة المقاومة ورد الصاع للعدو الصهيوني وإفشال مخططاته .

وشددت لجان المقاومة على أن قادتنا الاطهار وعلى رأسهم الأمين العام الشهيد ابوعوض النيرب والقائد العام للالوية عماد حماد لا زالت بصماتهم واضحة في تعاظم قوة المقاومة وفعلها ضد العدو الصهيوني .

وعاهدت لجان المقاومة قادتها الابطال ثلة الصائمين الاطهار أن تبقى على وعدها وعهدها لهم بمواصلة المقاومة والجهاد حتى تحرير الأرض والمقدسات وكنس الاحتلال وأن تبقى راية التوحيد والوطن والمقاومة خفاقة في عنان السماء

المكتب الإعلامي للجان المقاومة

الثلاثاء 18 أغسطس 2020 م / 28 ذو الحجة 1441