Menu
الشيخ رائد صلاح

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

لجان المقاومة: "شيخ الأقصى" يشكل رمزاً للهوية الفلسطينية

قــاوم / قالت لجان المقاومة في فلسطين ، أن "شيخ الأقصى" المجاهد رائد صلاح يشكل رمزاً للهوية الفلسطينية في مواجهة مخططات الأسر والتهويد والضم التي تستهدف الوجود الفلسطيني في ارضنا المحتلة عام ال48 و المسجد الأقصى و تغييبه عبر الاعتقال لإخماد الأصوات التي تفضح جرائم العدو في القدس المحتلة.

وتوجهت لجان المقاومة في فلسطين بالتحية والاجلال لشيخ الأقصى الشيخ المجاهد رائد صلاح واعتبرت أن العدو الصهيوني يحاول جاهدا تغييبه عبر الاعتقال لتقويض دوره الطليعي في الدفاع عن الوجود الفلسطيني في ارضنا المحتلة عام"ال48" والقدس والمسجد الأقصى مسرى النبي محمد صلى الله عليه وسلم وقبلة المسلمين الاولى .

واعتبرت لجان المقاومة في فلسطين أن الحكم الصهيوني بسجن الشيخ المجاهد رائد صلاح هو بمثابة حلقة من حلقات الاستهداف الصهيوني المتواصل لقيادات ورموز شعبنا الفلسطيني المدافعين عن مقدساتنا وحقوقنا ووجودنا في ارضنا وقدسنا المحتلة.

واكدت لجان المقاومة في فلسطين أن الشيخ رائد صلاح يشكل رمزا للهوية الفلسطينية في مواجهة مخططات ومؤامرات الاسرلة والتهويد التي تستهدف الوجود الفلسطيني في ارضنا المحتلة عام"48" ويأتي هذا الاعتقال لضرب تلك الرمزية وتغييبها لإخماد كل الأصوات الحرة والشريفة التي تفضح جرائم العدو الصهيوني الفاشي في القدس المحتلة.

وشددت لجان المقاومة على أن هذا الاعتقال الجائر ضد شيخ الاقصى لن يثنيه عن مواصلة جهاده ومقاومته للعدو الصهيوني الغاشم ووجوده على أرضنا المباركة ولن يعيقه عن مواصلة مسيرة الدفاع عن مقدساتنا والتمسك بالثوابت والحقوق الراسخة في كل ذرة تراب من فلسطين المباركة.

وختمت لجان المقاومة حديثها بدعوة جماهير شعبنا الفلسطيني في كل مكان لاعلاء صوت التضامن والمساندة للشيخ رائد صلاح وفضح جرائم وممارسات العدو الصهيوني بحقه في كافة المحافل المحلية والعربية والدولية .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .
السبت 15/8/2020الموافق 25 ذو الحجة لعام 1441 هجري