Menu
حزب الله

لجان المقاومة : ارتباك وخوف ورعب العدو الصهيوني من مواجهته للمقاومة وحزب الله في جنوب لبنان دليل على هزيمته المعنوية والنفسية التي تؤسس لهزيمته الكاملة

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

 لجان المقاومة : ارتباك وخوف ورعب العدو الصهيوني في مواجهته للمقاومة وحزب الله في جنوب لبنان دليل على هزيمته المعنوية والنفسية التي تؤسس لهزيمته الكاملة لاحقاً .

 لجان المقاومة : ما جرى أمس من أحداث وعدوان صهيوني على جنوب لبنان ومحاولة خلق نصر وهمي صهيوني يؤكد زيف الرواية الصهيونية   وكذلك خداعه للصهاينة في كيانه  ويدلل على ضعف ووهن الكيان الصهيوني .

 لجان المقاومة : حزب الله استطاع فرض معادلة توازن الردع في المعركة مع العدو الصهيوني وما حالة الارتباك والرعب التي يعيشها الكيان الصهيوني بكل مكوناته إلاّ دليل علي ذلك .

 لجان المقاومة : قوة المقاومة وردعها للعدو الصهيوني تكشف على أن رهان بعض المطبعين علي كيان العدو الصهيوني هو رهان خاسر .

لجان المقاومة : وهن وضعف العدو ومحاولته البحث عن انتصارات وهمية تكشف وهم المطبعين ، وأن هرولتهم نحو كيان العدو المجرم لن تحمي أنظمتهم وكراسيهم ، حيث أن الواقع يكشف عدم مقدرة العدو الصهيوني توفير الأمن للكيان ومستوطنيه .

 لجان المقاومة : ندعو شعوب الأمة بكل أطيافها إلي الالتفاف حول المقاومة ومساندتها بكل السبل علي اعتبار أن عدو الأمة كلها هو العدو الصهيوني والأمريكي و هو العدو المركزي لشعوبنا وأمتنا

 لجان المقاومة : نؤكد علي حق حزب الله والمقاومة الفلسطينية وسوريا وإيران بالرد علي أي اعتداء يستهدف الأرض العربية والإسلامية لأن هذا العدو المجرم لا يفهم إلا لغة القوة والمقاومة .


المكتب الإعلامي للجان المقاومة

الثلاثاء 28 يوليو 2020 م / 7 ذو الحجة 1441 هـ