Menu

بالصور: لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين في محافظة خانيونس تنظم مهرجان ثبات الاسود احياء لذكرى شهداء معركة القرارة ٢٠١٤.

قـــاوم / تكريماً لهم ولجهادهم المبارك، نظمت لجان المقاومة في فلسطين وجناحها العسكري الوية الناصر صلاح الدين بخانيونس، حفلاً تأبينياً لشهداء الوية الناصر صلاح الدين بمنطقة القرارة خلال عدوان 2014

الشهيد القائد : اياد يوسف الصادي 
الشهيد القائد : فادي محمود المصري 
الشهيد المجاهد: محمد يوسف العبادلة 
الشهيد المجاهد: محمد مروان الاسطل
الشهيد المجاهد: فادي  بشير العبادلة

وحضر حفل التأبين الحاشد الذي أقيم بمنطقة القرارة قيادة وكوادر " لجان المقاومة والوية الناصر صلاح الدين "  ولفيف واسع من جماهير أبناء شعبنا الفلسطيني.

وخلال كلمة له قال القيادي بلجان المقاومة في فلسطين الأخ أبو الحسن الششنية " أننا لن نستكين ولن نتنازل وسندفع الدم تلو الدم حتى يإذن الله لنا بالنصر القريب .

وأضاف الششنية الكل يتأمر على المقاومة ويرسل رسالته من الحقد والظلم لهذه الثلة الطيبة من المقاومين والمقاتلين ، والعدو الصهيوني يجهز المؤامرات ومعه لفيف من المتخاذلين الذي يطمسون قضيتنا العدالة 

التي دفع خلالها  الشهداء تلو الشهداء والجرحى والاسرى وكان هؤلاء الشهداء الذين نؤبنهم اليوم هم بالمقدمة

وتابع بالقول:"  لن تمرر المؤامرات وستبقى فلسطين خط أحمر لكل مقاوم وحر وسندفع الفاتورة وسننتصر قريباً بإذن الله .. وسنقاتل بالنيابة عن الامة الاسلامية جمعاء وليعلموا انه لطالما هناك شبل صغير يحمل في قلبه اسم فلسطين  لن تضيع فلسطين ولن تطمس معالم فلسطين  .

وتابع الششنية:" لن يتم الضم ولن تغير معالم الضفة المحتلة فمهما تأمروا فستبقى معالمنا واضحة كمعالم وجوهنا ، واننا في لجان المقاومة نرحب بأي مباردة تنهي الانقسام الفلسطيني .

ووجه الششنية رسالة للمقاتلين في الميدان أياكم وأن تمر عليكم مؤامرات المتخاذلين  والعدو الصهيوني يحاول ان يخترق صف المقاومة ويحاول أن يبث سمه في فصائل المقاومة من تأويل وتدليس وأرسال الرسائل  تحمل في طياتها زعزعة واضحة من ثبات المقاومين من الاجنحة العسكرية المقاتلة بالميدان .

وأنهى الششنية ان المقاومة موحدة والمقاومة عزها بسلاحها وسلاحها هو المقاوم الشريف والعنيد وستبقى المقاومة عصية على الانكسار .

وفي كلمة القوى الوطنية والاسلامية  أثنى الشيخ درويش الغرابلي القيادي بحركة الجهاد الاسلامي، قائلا: لا بكاء على هؤلاء الشهداء الابطال بدونهم نحن خارج التاريخ ، فهؤلاء الشهداء هم الدرع الواقي لشعبنا ولامتنا ، ثبات الاسود وهم أسد غاب فقد نادى الجهاد بهم  فهم كلمة المرحلة ، ولايخفى على أحد اننا نمر بظروف صعبة كقضية فلسطينية تتعرض للتصفية منذ الانتذاب البريطاني .

وشدد الغرابلي ان العدو يريد ان يكون الضم جغرافياً ثم أن يطرد الفلسطيني  من هذه الأرض ومن هجرة الا هجرة ،  ولن تمر هذه القضية فلا يمكن أن تمر مرور الكرام طالما أن المقاومة الفلسطينية تحمل السلاح الشرعي الذي يدافع عن هذه الأرض .

وأكد الغرابلي  قد يقعطوا أجسادنا ولكن لن ينزع أحد منا السلاح هيهات لهم فسلاحنا عزنا وكرامتنا ولا يمكن أن نتنازل عن قضيتنا .

وفي كلمة المقاومة  أضاف أحد القادة الميدانيين  في الوية الناصر صلاح الدين اننا اليوم نحتفي بذكرى قادة شهداء استطاعوا بفضل الله وبكرمه مرغوا أنف العدو بالتراب على حدود القرارة .

وصرح  القائد الميداني أن الوية الناصر صلاح الدين استطاعت وعلى مر السنوات الماضية بتوجيه الضربات النوعية للعدو الصهيوني.

وشدد ان المجد لن ينتهي بشاليط ولا بعده فكان لابو يوسف بفضل الله الضربة والرؤية والحكمة  في تدمير ميركافاة  D9 وكان لشهيدنا ورفاقه تنفيذ عملية قنص فحققت مبتغاها وهدفها ، فكنا جنباً الا جنب مع أخواننا في كتائب القسام وسرايا القدس  .

وانهى القائد رسالته إلى الاسرى  اننا لن ننساكم فأنتم في قلبنا وبوصلتنا اليكم تتجه وسيكون لنا فرحة معكم في ساحات الأقصى بإذن الله .

وفي ختام حفل التأبين كرمت قيادة لجان المقاومة في فلسطين والوية الناصر صلاح الدين  عوائل الشهداء  بدرع المحبة والوفاء ، كما تم عرض فيديو مرئي من إنتاج الإعلام الجهادي  يروي مقتطفات عن حياة الشهداء وجهادهم وعملية القنص الذي نفذها الشهيد القائد ابا يوسف الصادي برفقة الشهيد القائد فادي المصري  .