Menu

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

الأمين العام للجان المقاومة أ.أيمن الششنية " أبوياسر " كل الخيارات مطروحة لمواجهة مخططات الضم وسرقة ارضنا ولن يكون هناك اي خطوط حمراء في الدفاع عن ارضنا وشعبنا

قاوم / اكد الامين العام للجان المقاومة في فلسطين "ا. ايمن الششنية "ابوياسر" ان كل الخيارات مطروحة لمواجهة مخططات الضم وسرقة ارضنا ولن يكون هناك اي خطوط حمراء امام الدفاع عن ارضنا وشعبنا .

وشدد الامين العام "ابوياسر الششنية" ان لجان المقاومة ومعها كل فصائل شعبنا وقواه الحية لن يدخروا جهدا في خوض معركة الدفاع عن ارصنا وشعبنا وابطال هذا المشروع الصهيوامريكي المتآمر على قضيتنا .

وطالب الامين العام للجان المقاومة بضرورة انعقاد لقاء وطني جامع لوضع الجميع أمام مسؤولياتهم في طل هذه المرحلة الصعبة التي تحياها القضية الفلسطينية ، فلا وقت لدينا للخلافات والمناكفات بينما يتوحد عدونا لتنفيذ هذا المخطط المشؤوم .

ودعا الامين العام لجان المقاومة فصائل المقاومة الفاعلة في الميدان الى الجهوزية واستنفار كامل طاقاتها للرد على اي تغول صهيوني على ارضنا ووطننا وشعبنا مؤكدا ان العدو الصهيوني سيدفع الثمن غاليا اذا اقدم على تنفيذ مخططات الضم وسرقة ونهب الارض الفلسطينية .

وأوضح الاستاذ أيمن الششنية ان الرهان على اعادة المفاوضات هو رهان خاسر وأن الرهان الحقيقي هو بتفعيل المقاومة بكافة اشكالها لوقف هذه السرقة العلنية لأرضنا .

وختم الاخ ابو ياسر تصريحه قائلًا : " الضفة وغزة وال48 والشتات كلنا اليوم موحدين بكل طاقاتنا وامكانياتنا لإعلان هزيمة هذا المخطط وابطال كل المخططات التصفوية التي تستهدف قضيتنا وشعبنا .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

الامين العام للجان المقاومة في فلسطين

الاربعاء 1/7/2020 الموافق 10 من ذي القعدة لعام 1441هجري