Menu
مدينة القدس

"الهدمي" يحذر من بناء كنيس يهودي في "الأقصى"

قـــاوم - قسم المقاومة / حذر رئيس الهيئة المقدسية لمناهضة التهويد ناصر الهدمي من رغبة العدو الصهيوني في بناء كنيس "يهودي" في المسجد الأقصى من خلال استغلال المنطقة الشرقية منه بدعوى أنها مهجورة، بعد أن منع المواطنين ودائرة الأوقاف من إعمارها.

وأشار الهدمي إلى تربُّص العدو الصهيوني بأهل القدس، واستغلاله كل فرصة من أجل السيطرة على المسجد الأقصى، وتقليص إدارة الأوقاف الإسلامية.

ودعا المواطنين إلى عمارة جوانب المسجد الأقصى كافة وخاصة المنطقة الشرقية طوال الوقت، مع ضرورة الالتزام الكامل بإجراءات الوقاية وتعليمات إدارة المسجد، مؤكداً أنهم سيبقون شوكة في حلق العدو الصهيوني حتى يزول رغم سياسة التنكيل بالمقدسيين والتضييق عليهم.

وقال الهدمي: العدو لا يريد أن يرى صحفيين ولا حتى مواطنين في المسجد الأقصى، فقضية الإبعاد باتت إجراءاتها بسيطة لدى العدو، وأي جندي صهيوني يستطيع أن يبعد أي مواطن بدون سبب".

وأشاد الهدمي بالتزام المواطنين بالإجراءات الوقائية التي يتبعونها خلال تواجدهم داخل ساحات الأقصى، مشددا على ضرورة الالتزام بها لحفظ النفس ولقطع الطريق على العدو الذي يحاول استغلال الظرف من أجل فرض العقوبات على المصلين، وتمرير مخططاته التهويدية في المسجد.