Menu

كلمة عضو القيادة المركزية للجان المقاومة"ا.حيدر الحوت"في الوقفة الجماهيرية التي نظمتها لجان المقاومة وحركة حماس في مدينة رفح في ذكرى عملية الوهم المتبدد

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين ناصر المجاهدين ومذل الطغاة والمستكبرين والمتجبرين والصلاة والسلام على القائد الاول امام المجاهدين سيدنا محمد واما بعد :

يا هلنا في رفح الصمود والاباء، يا اهلنا في رفح التي بددت اوهام الاعداء، يا اهلنا في رفح الجمال ابوسمهدانة و رائد العطار ومحمد ابوشمالة وبرهوم ومحمد الشيخ خليل ودانيال منصور وصلاح ابوحسنين وابوعلي شاهين وجمال عبدالرازق واشرف ابولبدة وعلم الدين شاهين وابوحطب وابوجاموس والبهداري وكل شهداء رفحنا الابية و شعبنا البطل في شتى بقاع الارض .

ياجماهير شعبنا الفلسطيني في كل ربوع فلسطين  من النهر الى البحر من الجليل الى الخليل من الاغوار واريحا الى عكا وحيفا وغزة ورفح من القدس الى بيت لحم من الناصرة الى بيسان ويافا ونابلس وجنين من فلسطين الى فلسطين كل فلسطين التي لاتفرقها حدود السنوات والنكسات  والنكبات عن بعضها فلسطين من راسها راس الناقورة وصفد الى النقب وام الرشراش ..

ياجماهير شعبنا ...

يحيي اليوم شعبنا الفلسطيني واسراه الاحرار وفصائله المقاومة الذكرى الرابعة عشر لعملية الوهم المتبدد البطولية هذه المعركة التي خاضها ابطال الوية الناصر صلاح الدين وكتائب القسام وجيش الاسلام على حدود رفح في مثل هذا اليوم قبل اربعة عشر عاما سال الدم الفلسطيني على أرضِ رفح الابية راسماً لوحة فنية رائعة اختلط فيها الدم بتراب ارضنا الطاهر لتخبرنا هذه اللوحة عن كوكبةٍ من فرسان فلسطين الابطال من القسام والوية الناصر رفضوا الاستسلام والخنوع واتحدوا ليكونوا حراباً في صدر المحتل وجلاديه، لتحلق أرواحهم  في سماء فلسطين لتزهر دمائهم الطاهر في كل ربوع فلسطين مذهباً ثورياً  يبعث رجال المقاومة الفلسطينية في كل جيل حتى التحرير .

يا اهلنا يا اهل العزة والاباء يا جيل التحرير والنصر الحتمي

اننا في لجان المقاومة في فلسطين وذراعها العسكري الوية الناصر صلاح الدين نؤكد على ما يلي  :-

  • نتوجه بالتحية والاجلال لكل الشهداء الابطال الذين ارتقوا في معركة الوهم المتبدد وكل شهداء شعبنا الاطهار الذين روت دماؤهم أشجار الحرية على طريق تحرير فلسطين.
  • نتوجه بالتحية لاسيراتنا واسرانا الابطال في سجون العدو الصهيوني وزنازينه الفاشية وسنبقى على عهدنا ووعدنا لهم بان تبقى حريتهم وكسر قيدهم على سلم اولوياتنا على راس مهام مقاتلينا ومجاهدينا في الوية الناصر صلاح الدين وكل الاجنحة العسكرية لفصائل المقاومة .
  • نؤكد لاسرانا وذويهم الابطال ان عملية الوهم المتبدد لن تكون الاخيرة وكما وعدناهم سابقا واوفينا بوعدنا فاننا نعدكم اليوم بالعمل الدؤوب بلا كلل او ملل ومهما غلت وعظمت التضحيات لكسر قيدكم بحد السيف ونيران ولظى بنادقنا حتى عودتكم مكللين بالنصر والحرية باذن الله عز وجل وهو نعم المولى ونعم النصير .
  • ان عملية الوهم المتبدد وصفقة وفاء الاحرار جسدت ورسخت الإيمان لدينا ولشعبنا ومقاومته الباسلة بأن الكفاح المسلح والجهاد والمقاومة المتواصلة  هي أقصر الطرق لانتزاع الحرية وتحرير الاسرى والمسرى .
  • اننا في لجان المقاومة نؤكد وفي مواجهة صفقة القرن ومؤامرات ومخططات الضم وسرقة ونهب الارض الفلسطينية لنؤكد ان شعبنا سيبقى أقوى من المؤامرة وهو الوحيد القادر على قلب الطاولة وتغيير الواقع وحماية حقوقه الوطنيّة من خطر الشطب والتصفية  .
  • ان مجابهة مشروع الضم الصهيوني يجب أن يكون في إطار الدعوة إلى وحدة شعبنا ومشروعه الأساسي في التحرير والعودة لذلك فان التصدي مُجابهة مشروع الضم  لن يكون الا بالفكاك والتحلل الكامل من قيود مرحلة اوسلو  .
  • ان التجربة النضاليّة التّاريخيّة لشعبنا على مدار عقود طويلة تؤكد أن الرّكون إلى ما يُسمى المجتمع الدّولي دون تفعيل القوة الذاتيّة الفلسطينية يعني تبرير العجز والهزيمة وتبديدًا مُضاعفاً لقوتنا وضياع المزيد من الأرض والحقوق والاستمرار في حالة الإحباط والتيه .
  • واخير نتوجه الى شعوب الامة بنبذ المطعين ولفظهم لان التطبيع طعنة مسمومة في خاصرة شعبنا ومقاومته واساءة لتاريخ الامة وشهدائها .

أن الشعب الفلسطيني لن يتخلى عن حقوقه الكاملة في وطنه مهما تكالبت قوى الإستعمار والصهيونية والتطبيع  في المنطقة وسوف ينتصر مهما طال الزمن باذن الله والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون .

 

المجد للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للاسرى والنصر لشعبنا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته