Menu

ندعو لتصعيد المقاومة في كافة محاور الاشتباك مع جنود العدو ومستوطنيه

لجان المقاومة:نحيي جماهير شعبنا البطل في الضفة الثائرة التي زحفت الى الأغوار للتأكيد على رفض شعبنا لكل مؤامرات التصفية وسرقة أرضه

قــــاوم / توجهت "لجان المقاومة في فلسطين"بالتحية والاجلال لجماهير شعبنا البطل في ضفتنا الثائرة التي زحفت بكافة مكوناتها وأطيافها و فئاتها الى الأغوار وذلك للتعبير عن رفضها لكل المؤامرات والمخططات الهادفة لتصفية قضيتنا الوطنية وسرقة ونهب أرضه من قبل العدو الصهيوني المجرم .

وأكدت " لجان المقاومة " ان جماهير شعبنا بوحدتها وانتفاضتها وزحفها اليوم أكدت للقاصي والداني وللعدو والصديق أن الشعب الفلسطيني متمسك ومتجذر بأرضه أرض الأباء والأجداد أرض فلسطين من البحر الى النهر وأنه مستعد للتضحية بكل مايملك من أجل تحرير كل ذرة تراب منها من دنس العدو الصهيوني المجرم .

ونوهت" لجان المقاومة " ان المواجهات والاشتباكات التي وقعت على الحواجز الصهيونية أثبتت أن طريق الوحدة والتكاثف والتمسك بنهج المقاومة هو السبيل الوحيد لدحر المحتلين وتحرير الأرض والمقدسات وإفشال كافة المؤامرات التي تستهدف شعبنا وقضيته .

ودعت "لجان المقاومة في فلسطين" في ختام حديثها "الى تصعيد المقاومة والانتفاضة بكافة أشكالها في كافة محاور الاشتباك والمواجهة مع جنود العدو الصهيوني ومستوطنيه المجرمين .