Menu
55262541-9a5f-4398-9042-c8083924f08b

بالصور .. لجان المقاومة تشارك باحياء اليوم العالمي للاجئين

شاركت " لجان المقاومة في فلسطين " بإحياء يوم اللاجئ العالمي والذي يحييه ملايين الاجئين حول العالم وخاصة اللاجئين والمشردين من أبناء شعبنا الفلسطيني والذي يبلغ عددهم أكثر من 6 ملايين لاجئ موزعين في شتى أنحاء العالم هجرهم وشردهم العدو الصهيوني واقتلعهم من أرضهم عبر القتل والمذابح والمجازر .

وقد كان على رأس المشاركين عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الأخ المجاهد" أ.محمد أبونصيرة "أبو رضوان" والأخ هاني درغام "أبوتامر"مسئول جهاز العمل الجماهيري في محافظة غزة والقيادي في اللجان"عبد الباسط عبدالهادي .

وأكد الأخ  " أبورضوان أبونصيرة " أن حق العودة للاجئ الفلسطيني راسخ ولا يمكن أن تلغيه قرارات عنصرية صهيونية أو سياسات أمريكية تحاول الغاء هذا الحق في اطارصفقة القرن التي تحاول تنفيذ المشروع الصهيوني لتصفية الوجود الفلسطيني مهما غلت التضحيات .

وطالب الأخ " أبورضوان" الدول المانحة بمواصلة دعم الانروا  لان قضية اللاجئين ستبقى حية طالما هناك لاجئ فلسطيني واحد مشرد ومهجر عن ارض فلسطين .

وشدد عضو القيادة المركزية للجان المقاومة " أبونصيرة " أن شعبنا سيعود الى أرضه بسواعد المقاومة وبصبر ونضال الشعب الفلسطيني المستمر ضد العدو الصهيوني .