Menu
أبطال ثورة البراق

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين

"ا.حيدر الحوت" : في ذكرى استشهاد محمد جمجوم وفؤاد حجازي وعطا الزير ستظل دماء الشهداء هي صانعة التاريخ الفلسطيني في صراعه ولن يسقط خيار المقاومة بأشكالها كافة حتى انتزاع كامل الحق الفلسطيني

قـــاوم / في ذكرى اعدام الشهداء الثلاثة ابطال سجن عكا عام "1930" محمد جمجوم وعطا الزير وفؤاد حجازي قال عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين "ا.حيدر الحوت" بان دماء الشهداء ستبقى منارة وقنديلا تضيئ للاجيال المتلاحقة من ابناء شعبنا الفلسطيني طريق الحرية والتحرير والنصر الحتمي على العدو الصهيوني الذي يغتصب الارض ويدنس المقدسات وينهب  الارض بدعم امريكي .

وشدد عضو القيادة  المركزية للجان المقاومة"ا.حيدر الحوت" على ان  دماء الشهداء الثلاثة الابطال وكل الشهداء الابرار ستظل  صانعة التاريخ الفلسطيني في صراعه الوجودي مع المشروع الصهيوني مشددا على ان صراعنا مع هذا العدو المجرم هو صراع وجود مشيرا ان الحق الفلسطيني سينتصر على الباطل الصهيوني مهما كانت الظروف مجافية .

وفي ختام حديثه اكد القيادي في لجان المقاومة"ا. ابومحمد الحوت" ان شعبنا الفلسطيني المقاوم لن يسقط خيار المقاومة وسيفشل كل المؤامرات والمخططات الهادفة لتصفية قضيتنا الوطنية العادلة وسيظل ثابتا على نهج الشهداء الابطال بالتضحية والمقاومة حتى انتزاع كامل الحق الفلسطيني ودحر العدو الصهيوني كامل ارضه من البحر الى النهر .

 

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

عضو القيادة المركزية للجان المقاومة"ا.حيدر الحوت" .

الاربعاء 17/6/2020 الموافق 25 من شوال لعام 1441 هجري