أبو عطايا

في يوم القدس العالمي

أبو عطايا : المقاومة الفلسطينية اليوم بصحبة المجاهدين في محور المقاومة باتت أقوى وأشرس مما يمكنك تخيله أو توقعه

قـــاوم / قال الناطق العسكري العسكري لألوية الناصر صلاح الدين أبو عطايا: للعدو المحتل لأرضنا نقول؛ إن المقاومة الفلسطينية اليوم بصحبة المجاهدين في محور المقاومة باتت أقوى وأشرس مما يمكنك تخيله أو توقعه وهذا ما ستراه .. قريباً بإذن الله.

وأكد أبو عطايا: المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها أبطال ومجاهدي ألوية الناصر صلاح الدين يواصلون إعدادهم وجهادهم وهم على أعلى مستوى من التنسيق مع فصائل المقاومة في غزة وخارجها.

وأضاف  أبو عطايا: المجاهدون في محور المقاومة على أعلى درجة من التنسيق فيما بينهم ، وتعاهدوا على المضي معا نحو القدس مهما عظمت التضحيات وحيكت المؤامرات.

وأشار أبو عطايا: يوم القدس هذا العام يحمل رسالة قوية لكل العالم بأن المقاومة اليوم موحدة وأن صفقة القرن ستسقط بفوهات بنادق المجاهدين في فلسطين وما حولها وبإخلاص الشرفاء من أبناء أمتنا الإسلامية والعربية.

وأكد أبو عطايا: لن ندخر جهداً في مراكمة كل أوراق القوة وصولاً للقيام بواجبنا المشروع في الدفاع عن بلادنا ونحذر العدو من أي حماقة يقترفها بحق المدينة المقدسة.

وتوجه الناطق العسكري لألوية الناصر صلاح الدين أبو عطايا بالشكر والتقدير للجمهورية الإسلامية الإيرانية التي قدمت الدعم بكل أشكاله لمجاهدينا على مدى سنوات طويلة ولا يمكن لنا أن ننسى الفضل الكبير لشهيد القدس الحاج قاسم سليماني الذي لم يتوان عن نصرة قضية فلسطين ودعم مقاومتها الباسلة رغم الظروف الإقليمية المتعاظمة ضد قضيتنا.

 كما ووجه أبو عطايا التحية إلى أبطال القدس وضواحيها، الذين يخوضون معركة الشرف والكرامة دفاعاً عن الأمة بأكملها.