Menu
الأستاذ حيدر الحوت.JPG

يجب على الأنظمة العربية التوقف فورا عن هذا السلوك الذي يتنافى مع التزاماتها الرسمية اتجاه القضية الفلسطينية .

 عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين"ا.حيدر الحوت"  الهرولة نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني شرعنة لعدوانه واحتلاله لأرضنا و جزء من صفقة القرن وتصفية القضية الفلسطينية

أكد" عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين" ا.حيدر الحوت "إن يوم القدس العالمي يشكل فرصة لجمع شمل الأمة وتذكيرها بدورها تجاه قضية فلسطين، داعيا كل العرب والمسلمين إلى النفير والعمل على تحرير فلسطين ورفع الظلم عن أهلها باعتباره واجبا مقدسا وأمانة في أعناقهم وفرض شرعي على كل مسلم .

ووجه "ا. أبومحمد الحوت"  بمناسبة يوم القدس العالمي التحية  لكل من دعم المقاومة بالمال والسلاح، وكل من أحيا في ضمير الأمة حب التضحية والجهاد وحب فلسطين والقدس، وسعى لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني وعلى راسهم الجمهورية الاسلامية في ايران . 

واعتبر "عضو القيادة المركزية للجان المقاومة"ا.حيدر الحوت" اعلان الجمهورية الايرانية ليوم القدس العالمي في الجمعة الأخيرة من رمضان، يعبر عن مدى احتضان ومساندة جمهورية ايران الاسلامية وقادتها وشعبها الابي لفلسطين والقدس، والحرص على إبقاء قضيتنا حية في ضمير الامة حتى النصر والتحرير.

وأكد"  ا. ابومحمد الحوت " لكل أبناء شعبنا المجاهد ان "لجان المقاومة في فلسطين" بأنها متمسكة بالثوابت  والوحدة الوطنية والمقاومة بكافة اشكالها  لانها هي الطريق الوحيد والمجرب لتحرير الأرض والإنسان والمقدسات منوها ان العدو لن يرحل عن ارضناوالا تحت ضربات المقاومة القوية كما  رحل عن جنوب لبنان الحر بفعل مقاومة وضربات حزب الله وكذلك هروبه من مغتصباته في غزة الاباء .

ونوه الاخ" ابومحمد الحوت" بأن القضية الفلسطينية ومقاومتها الباسلة تتعرض اليوم لحالة غير مسبوقة من العداء والتآمر والخذلان من أطراف عدة، مصحوبة بموجة هرولة  للتطبيع العربي مع العدو الصهيوني  بينما غزة محاصرة، والضفة مستباحة، وصفقة القرن تغرس أنيابها وتنفذ بنودها على الأرض والتي كان اخرها قرارات كيان العدو المجرم بضم الاغوار وعدد من القرى والاراضي الفلسطينية بالضفة المحتلة .

وجدد"ا. ابو محمد الحوت" دعوة"لجان المقاومة في فلسطين "لكل مكونات الأمة العربية والإسلامية بدعم مقاومة شعبنا بكل السبل لتعزيز صمود شعبنا وثباته في مواجهة كل المخططات والمشاريع الأمريكية والصهيونية وفي مقدمتها صفقة القرن.

وتوجه" عضو القيادة المركزية للجان المقاومة""ا.حيدر الحوت"لروح القائد الشهيد الفريق قاسم سليماني الذي ساهم بشكل كبير بتصليب عود المقاومة الفلسطينية وتطوير امكانياتها حتى اصبحت تشكل تحديا وندا حقيقيا لكيان العدوان والاجرام الصهيوني مرسلا تحياته لعائلته الصابرة والمجاهدة التي مازالت تصر على مواصلة طريقه ونهجه المقاوم .

وفي ختام حديثه توجه "عضو القيادة المركزية للجان الاخ"ا.حيدر الحوت"بالتهنئة الحارة للامة العربية والاسلامية ولشعبنا الفلسطيني المقاوم ومقاومته الباسلة وعلى راسها قيادة الوية الناصر صلاح ومقاتليها الابطال بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد متمنيا ان ياتي العيد القادم وقد تحرر اسرانا من سجون العدو المستكبر و رفرفت رايات الدين والوطن فوق القدس والاقصى وكل ربوع فلسطين الحبيبة .