Menu

الناطق الاعلامي للجان المقاومة: "محمد البريم" أبو مجاهد" يوم القدس العالمي هو يوم وحدة الأمة في وجه الاستكبار الصهيوأمريكي وتأكيد على خيارها بتحرير قدسها بالمقاومة

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

الناطق الاعلامي للجان المقاومة: "محمد البريم" أبو مجاهد" يوم القدس العالمي هو يوم وحدة الأمة في وجه الاستكبار الصهيوأمريكي وتأكيد على خيارها بتحرير قدسها بالمقاومة، وأن شعبنا الفلسطيني ومقاومته سيفشل كل المؤامرت التي تحاك ضد قضيتنا وعلى راسها صفقة القرن .

أكد الناطق الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين الأخ " أبومجاهد ان "يوم القدس العالمي" هو يوم وحدة الأمة في وجه الاستكبار الصهيوأمريكي وتأكيد على خيارها بتحرير قدسها بالمقاومة، وأن شعبنا الفلسطيني ومقاومته سيفشل كل المؤامرت التي تحاك ضد قضيتنا وعلى راسها صفقة القرن .

وقال الاخ "أبومجاهد" ان "يوم القدس العالمي" هو دعوة لكل ابناء الأمة للقيام بواجبهم اتجاه قضية فلسطين وقدسها المحتلة .

وشدد الناطق باسم اللجان" ان المعركة مع العدو الصهيوني مستمرة والحكومات الصهيونية تتنافس على سرقة الأرض وبناء المغتصبات ومحو الإرث الإسلامي في القدس .

وتوجه الأخ"أبومجاهد" بالتحية لكل لمن يدعم شعبنا ومقاومته وعلى رأسهم الجمهورية الإسلامية في ايران التي دعمت قضيتنا ومقاومتنا وبقيت على العهد رغم كل المؤامرات التي تعرضت لها .

واشاد "الأخ أبومجاهد "  بشهيد القدس وعاشقها الحاج الفريق قاسم سليماني الذي أسس محورا صلبًا متماسكًا عنوانه فلسطين والقدس و توجه بالتحية والاجلال لروحه الطاهرة ولعائلته التي مازالت تعتبر القدس وفلسطين قضيتها الاولى .

وكشف الاخ" أبو مجاهد" ان  المقاومة اليوم في غزة وخارجها على اعلى درجات التنسيق لمواجهة صفقة القرن وما تتعرض له قضيتنا من تآمر ودعا جميع احرار الامة والعالم الى سرعة الانضمام والالتحاق بمحور المقاومة من اجل مواجهة مؤامرات العدو الصهيوامريكي ومساندة شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة .

واعتبر "أبومجاهد" ان التطبيع خنجر مسموم في خاصرة شعبنا وقضيتنا وعلى ابناء امتنا من المخلصين فضح أؤلئك المطبعين وعزلهم أمام مجتمعاتهم وشعوبهم الحرة .

وتوجه الناطق الاعلامي للجان المقاومة"  بالتحية لابطال شعبنا في غزة والقدس والضفة وال٤٨ والشتات الذين لم يتوانوا لحظة عن القيام بواجبهم لخوض معركة الشرف والكرامة دفاعًا عن القدس ورفضا لمؤامرة ترامب نتنياهو .

واختتم "الأخ ابومجاهد" حديثه  بالتاكيد على ان "امتنا الإسلامية" نابضة بالخير الكثير ولن تعدم الوسيلة في إيصال صوت فلسطين وصرخة القدس إلى كل احرار العالم لوقف هذا التآمر المفضوح على قضيتنا .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

الناطق الاعلامي باسم لجان المقاومة في فلسطين"محمد البريم "ابومجاهد"

اليوم الجمعة  22/5/2020 الموافق 29 من رمضان لعام 1441هجري